تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة ناشئة مصرية تطرح ساعة ذكية بمواصفات مميزة..فهل ترقى لمستوى أبل وسامسونغ؟

الشركة الناشئة
مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت الشركة المصرية الناشئة CardoO عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة والمتصلة بالإنترنت، وهذا يأتي بعد تأمين 660,000 دولار في جولة تمويل بقيادة مؤسسة Alexandria Angel Network.

تتميز ساعة CardoO بالعديد من المزايا مثل: رقاقة قوية، 128 ميجابايت من الذاكرة، هيكل متين ومقاوم للماء، شاشة IPS ملونة، وبطارية قوية تمتد لأيام.

وذلك بهدف تمكين المستخدمين من البقاء على اتصال بالإنترنت ومراقبة صحتهم وإدارة المهام اليومية بسهولة وراحة.

تستهدف CardoO السوق المصرية في البداية، مع تركيز على الشريحة المتوسطة، وتخطط للتوسع إلى الدول الإقليمية في المستقبل.

وتسعى الشركة لتحقيق رؤيتها في تقديم أجهزة ذكية مبتكرة ومتاحة للجميع.

أعلنت الشركة المصرية الناشئة كاردوو CardoO المتخصصة في الإنترنت والأجهزة الذكية، عن إطلاق ساعتها الذكية المبتكرة والداعمة لإنترنت الأشياء. إذ يأتي هذا الإعلان بعد نجاح CardoO في تأمين 660,000 دولار من جولة تمويل أولي بقيادة مؤسسة Alexandria Angel Network، كما شاركت في الجولة Sofico Investments ومجموعة من المستثمرين الملائكيين الداعمين للشركات الناشئة من المملكة العربية السعودية.

تتصف ساعة CardoO الذكية بمجموعة من المزايا القوية التي تلبي احتياجات المستهلكين. إذ أعرب "أحمد عادل" مؤسس شركة CardoO والرئيس التفيذي لها، عن حماسه لهذا الإصدار الجديد. وأكد أن الشركة فخورة بإطلاق ساعة CardoO التي تجمع بين العناصر الجمالية والوظيفية وإمكانيات التواصل. كما أشار عادل إلى التكامل المثالي للساعة مع تطبيق CardoO للأجهزة المحمولة، وأهمية المواصفات المميزة لتحقيق أهداف الشركة في تقديم أجهزة ذكية متقدمة ومتاحة للجميع. وتهدف ساعة CardoO إلى إيصال التكنولوجيا للطبقة المتوسطة وإبقائهم على اتصال مع الإنترنت ومراقبة صحتهم وإدارة مهامهم اليومية بسهولة وراحة.

ذو صلة

تتميز ساعة CardoO بالرقاقة RTL8762DK القوية والفعّالة، والتي تحتوي على ذاكرة 128 ميجابايت لضمان الأداء السلس والسريع. كما تتميز بهيكل متين مصنوع من الزنك مع تصنيف مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68 للحفاظ على العمر. تحتوي الساعة على شاشة IPS ملونة بحجم 1.9 بوصة، وتوفر صورًا واضحة بدقة 240 × 283 وكثافة بيكسلات 320 PPI، بالإضافة إلى بطارية ليثيوم بوليمرية بسعة 260 مللي أمبير. وتمنح الساعة فترة استخدام تتراوح بين 5 إلى 7 أيام في الاستخدام العادي ويمكن أن تصل إلى 20 يومًا في وضع توفير الطاقة. كما تم تصميم الساعة لدعم أجهزة Android بنسخة 4.4 مع النسخ الأحدث، وأجهزة iOS بنسخة 10.0 مع النسخ الأحدث، مع توفير دعم لعدة لغات من أجل إثراء تجربة المستخدم.

 تهدف ساعة CardoO الذكيةإلى تسهيل طريقة تفاعل المستخدم مع التكنولوجيا من كافة النواحي المادية والتقنية من خلال معصم يدهم. إذ يدل تقديم هذه الساعة المتطورة على دخول CardoO إلى سوق الأجهزة التي تدعم إنترنت الأشياء بهدف تعزيز وتبسيط أسلوب حياة مستخدميها من خلال الميزات المتقدمة وإمكانية الاتصال. وتعتزم شركة CardoO على طرح الساعة في السوق المصرية بدايةً، مع استهداف الشريحة المتوسطة والتخطط للتوسع في الدول الإقليمية في المستقبل. فبفضل مزاياها القوية واتصالها المتقدم، تسعى CardoO لتلبية احتياجات المستخدمين وتسهيل حياتهم من خلال تقديم أجهزة ذكية مبتكرة ومتاحة للجميع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة