0

نشر موقع بزنس إنسايدر خبرًا فاجأ الجميع، قالت فيه بأن فتاة أسترالية لم يتجاوز عمرها 15 سنة تفكّر في التقاعد بعد أن صارت مليونيرة.

بدأت الحكاية عندما قررت بيكسي إنشاء شركة ألعاب وهي في سن العاشرة محققة بذلك أرباحا طائلة. بمساعدة والدتها روكسي جاسنكو أسست بيكسي شركة الألعاب Pixie’s Fidgets العام الماضي تحديدا وقد نجحت بذلك في بيع جميع منتجاتها في 48 ساعة الأولى.

لم تكن شركة الألعاب تلك المشروع الوحيد الذي كانت تديره بيكسي فقد تركت لها والدتها شركة تُعنى بصناعة إكسسوارات الشعر للأطفال، كانت قد أسستها منذ كانت بيكسي رضيعة صغيرة وأسمتها Pixie’s Bows. 

كونت هاتين الشركتين معا مجموعة Pixie’s Pix التي تديرها صديقتنا الصغيرة وكان الطريف في الأمر كما قالت والدتها روكسي أن هذه الأخيرة عليها أن تعمل حتى تبلغ المائة سنة بينما ستتقاعد ابنتها المليونيرة في سن 15، إن أرادت ذلك. 

نجحت قصة بيكسي في نيل إعجاب مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تابعها 100،000 على منصة إنستغرام. لكن هذا النجاح لم يكن الأهم بالنسبة لوالدتها التي قالت أنها لا تحبّذ أن تحس طفلتها بضغط العمل وأنه بإمكانها التقاعد قريبا، متى أحست أنها متوترة ومتعبة.

تعتبر روكسي جاسنكو واحدة من أهم سيدات الأعمال الأستراليات التي تنحدر أساسا من عائلات أرستقراطية. هذا ما يجعل بيكسي تولد والثروة بين يديها وتتقاعد في سن مازال فيه الأطفال في المدارس الإبتدائية.

0

شاركنا رأيك حول "تعرف على بيكسي، فتاة أسترالية عمرها 10 سنوات تمتلك شركتين"