كريستيانو رونالدو سيلعب في نادي النصر السعودي لمدة سنتين ونصف!

كريستيانو رونالدو سيلعب في نادي النصر السعودي لمدة سنتين ونصف!
أراجيك
أراجيك

2 د

بحسب ما ورد في صحيفة إسبانية وافق كريستيانو رونالدو على عقد قياسي بقيمة 172.9 مليون جنيه إسترليني (حوالي 210 مليون دولار) مع نادي النصر في المملكة العربية السعودية.

تم إنهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مع مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، بعد علاقة مضطربة مع رؤساء الأندية والتي ساءت فقط عندما أدلى بعدد من التصريحات المثيرة للجدل في مقابلة تلفزيونية مع بيرس مورغان.

والآن يُقال إن رونالدو وافق على صفقة مدتها سنتان ونصف مع فريق النصر - بقيمة 172.9 مليون جنيه إسترليني سنويًا - والتي ستجعله يلعب حتى سن الأربعين، وفقًا لصيحفة إسبانية، ماركا.

بينما تصر مصادر مقربة من نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق على أنه لم يتم توقيع أي صفقة وأن رونالدو لا يزال يركز على كأس العالم مع بلاده، لكن التقارير في المصدر تزعم أنه تم الاتفاق على "الأرقام المذهلة".

رفض نجم ريال مدريد السابق الانتقال إلى السعودية الصيف الماضي، لكن من دون أي اهتمام فيه من أندية النخبة الأوروبية، يبدو أنه وجد في العقد عرضًا مغريًا.

يُعد النصر أحد أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات، وكان آخر انتصار له في عام 2019. وفي كل من 2020 و 2021، ربما لم يفز النصر بالدوري، لكنهم تمكنوا من الفوز بكأس السوبر السعودي. وقد شارك الفريق بالفعل في كأس العالم للأندية في موسم 1999-2000.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات