تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إيطاليا تعرض مدرج الكولوسيوم الروماني لمعركة إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ!

إيطاليا تعرض مدرج الكولوسيوم الروماني لمعركة إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ
لمى وائل
لمى وائل

2 د

قد تتحول المنافسة بين نجوم التكنولوجيا، إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، من مجرد تبادل للطرائف على وسائل التواصل الاجتماعي إلى حدث تاريخي حقيقي، إذ يتم النظر حالياً في إمكانية إقامة المباراة المرتقبة بينهما في مدرج الكولوسيوم الروماني العريق.

تطورت فكرة القتال بين رئيس تيسلا، إيلون ماسك، ورئيس ميتا، مارك زوكربيرغ، من مجرد مزاح على تويتر إلى فكرة تحظى بجدية متزايدة ودعم من رئيس UFC، دانا وايت. انطلقت الأحداث بتغريدة حذرت ماسك من مهارات زوكربيرغ في الجوجيتسو، عقب شائعات عن إطلاق زوكربيرغ لمنصة تنافس تويتر. رد ماسك بالقول: "أنا مستعد للقتال داخل القفص إذا كان هو مصتعد ايضًا"، فرد زوكربيرغ قائلاً: "أرسل الموقع". وفي البداية، تم اختيار لاس فيغاس كموقع للمباراة.

مع ذلك، قد يكون مدرج الكولوسيوم في روما، الذي يبلغ عمره 2000 عام، هو المكان المثالي لهذا النزال المثير وغير المتوقع، فقد عرض وزير الثقافة الإيطالي هذا المكان الرمزي كموقع للمباراة. ووفقًا لتقارير TMZ Sports، يبدو أن كلا من زوكربيرغ وماسك مستعدان لهذا الاقتراح، حيث غرد ماسك قائلاً إن هناك "بعض الفرص" لإقامة القتال هناك.

ذو صلة

تم رؤية ماسك وهو يتدرب مع ليكس فريدمان، الذي يحمل الحزام الأسود، والذي أعرب عن إعجابه الشديد بأداء ماسك. وعلاوة على ذلك، قبل ماسك بالتدريب مع أحد مقاتلي الفنون القتالية المختلطة، جورج سانت-بيير.

في الجانب الآخر من الحلبة، زوكربيرغ يتلقى الدعم من بطل الوزن الثقيل في UFC، جون جونز، الذي يدعم زوكربيرغ للفوز على ماسك وعرض عليه التدريب معه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة