تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

المعركة مستمرة.. وقتال القفص بين ماسك وزوكربرغ سيُبثّ على X

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلن إيلون ماسك عن نزال محتمل داخل القفص مع مارك زوكربيرغ وقال إنه سيتم بثه على منصته الاجتماعية X.

بدأت الفكرة كمزاح على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار ماسك أنه مستعد للنزال، بينما لم يتم التأكيد الرسمي على الأمر بعد.

يأتي هذا الإعلان في وقت يسعى فيه ماسك لتعزيز منصته الجديدة X كمكان للحوار العام، رغم بعض التحديات التقنية التي واجهت المنصة في الآونة الأخيرة.

أعلن إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس، أن النزال المحتمل داخل القفص مع مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لفيسبوك، قد يتم بثه مباشرة على منصته الاجتماعية X المعروفة سابقًا باسم تويتر. وقد جذبت فكرة النزال بين مليارديري التكنولوجيا اهتمام الجمهور.

بدأت فكرة النزال داخل القفص بين ماسك وزوكربيرغ في التداول في نهاية يونيو. وكان زوكربيرغ، الذي تلقى تدريبات في فنون القتال المختلطة، قد نشر سابقًا عن مشاركته في بطولة جوجيتسو الأولى له في وقت سابق من هذا العام. ورد ماسك على تغريدة حول ميتا الشركة الأم لفيسبوك بمزاح حول فكرة أن العالم سيكون "تحت إبهام زوك فقط" وقبل التحدي بشكل علني.

أعلن ماسك أن النزال سيتم بثه مباشرة على X وأن العائدات كلها ستذهب للجمعيات الخيرية. وعلق ماسك على استعداداته مشيرًا إلى أنه يرفع الأثقال استعدادًا للنزال، على الرغم من عدم وجود وقت له لممارسة التمارين بانتظام.

على الرغم من أن هذا النزال المحتمل بين عملاقي التكنولوجيا قيد الشك، خاصةً بالنظر إلى تاريخ ماسك في التغريد عن الأحداث وعدم متابعته للأمر، فإن الفكرة بالتأكيد لفتت الانتباه وأثارت الحوار.

ذو صلة

يأتي هذا الحدث في الوقت الذي يسعى فيه ماسك لتحويل منصته X إلى "ساحة رقمية واسعة" على الرغم من مشكلات تقنية واجهت المنصة مع إعلان حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس عن ترشحه لمنصب الرئيس، حيث واجهت المنصة بعض الثغرات الفنية وتأخير ما يقرب من نصف ساعة.

يعد النزال المحتمل بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ تطورًا مثيرًا جذب اهتمام الجمهور. وسواء كان تحديًا حقيقيًا أو مزاحًا وديًا فقط، فإن الحديث حوله يعكس الطابع المفاجئ لعالم التكنولوجيا. ولا زلنا ننتظر النزال فعلاً.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة