تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تحاول شركة Apple سرقة معجبي “الكيبوب” من Samsung بافتتاحها لمتجر جديد في حي جانجام!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

وضعت Apple أنظارها على كوريا الجنوبية، أرض سامسونج الرئيسية، واتخذت خطوة جريئة من خلال افتتاح متجرها الخامس في حي جانجنام الفاخر، وللاحتفال بهذه المناسبة، أنشأت عملاق التكنولوجيا استوديو منبثقًا حيث يمكن لعشاق K-pop الحضور والاستماع إلى تسجيل صوتي مكاني حصري للأغنية الناجحة OMG لفرقة Girl NewJeans.

افتتحت Apple متجرًا جديدًا في كوريا الجنوبية وأطلقت تجربة K-pop الصوتية الحصرية في موطن Samsung.

تتمتع سامسونج بمتابعة كبيرة في كوريا الجنوبية، ويبدو أن آبل تحاول الاستفادة من هذا السوق باستخدام تكتيكات مماثلة.

لن تتوقف شركة Apple عند هذا الحد، وتقول وسائل الإعلام المحلية إن الشركة تعتزم افتتاح متجرها السادس في جانجنام في وقت لاحق من هذا العام.


يبدو أن الخطوة التي اتخذتها شركة آبل كانت استراتيجية مباشرة من قواعد اللعبة الخاصة بشركة سامسونج، حيث تعاون عملاق التكنولوجيا الكوري سابقًا مع عمالقة K-pop مثل Blackpink و BTS. تتمتع سامسونج بمتابعة كبيرة في كوريا الجنوبية، ويبدو أن آبل تحاول الاستفادة من هذا السوق باستخدام تكتيكات مماثلة.

ذو صلة

أطلقت الشركة أيضًا منصة الدفع الخاصة بها في كوريا بالتعاون مع Hyundai، وتخطط لفتح متجر iPhone السادس لها في جانجنام في وقت لاحق من هذا العام، وعند هذه النقطة سيكون في الحي الكوري الفاخر متاجر آبل أكثر من طوكيو باليابان. وقد ورد أن فريق البيع بالتجزئة التابع لشركة Apple في كوريا الجنوبية يتكون من 800 موظف.

ومن الجدير بالذكر أن صناعة "الكيبوب" K-pop، أصبحت أداة تسويقية مهمة لشركات التكنولوجيا في السنوات الأخيرة، وكانت سامسونج في طليعة هذا الاتجاه. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا التعاون الأخير بين Apple و NewJeans سيؤدي إلى المزيد من الشراكات بين Samsung وغيرها من العلامات التجارية K-pop. ومن المقرر أن تعلن شركة Samsung عن هاتفين جديدين قابلين للطي في وقت لاحق من هذا العام، ربما في أغسطس وسبتمبر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة