تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة 2022-2023”.. 8 دول عربية في رأس الخيمة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

ستستضيف رأس الخيمة "جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة 2022-2023" بمشاركة شركات ناشئة صغيرة ومتوسطة من 8 دول عربية.

يهدف الحدث إلى تعزيز منظومة ريادة الأعمال في المنطقة وتقديم فرص استثمارية لتقنيات ونماذج الأعمال الجديدة.

تأسست جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة كجزء من جوائز الشركات الناشئة العالمية، بهدف تكريم وتشجيع الشركات الناشئة في المنطقة.

في حدث بارز يهدف إلى تعزيز منظومة ريادة الأعمال في المنطقة، أعلنت كلية الأعمال والابتكار بالجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عن خططها لاستضافة "جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة 2022-2023". ومن المتوقع أن تشارك الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة في التكنولوجيا من ثماني دول عربية في هذا الحدث، والمقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 18 يناير 2024.

سيستمر المؤتمر والمعرض الذي لمدة يومين، وسيشهد مشاركة دول الإمارات العربية المتحدة والسعودية وقطر وعمان والكويت والبحرين والأردن ولبنان. وسيوفر الحدث منصة للشركات الناشئة لعرض حلولها ونماذج أعمالها المبتكرة، بالإضافة إلى توفير فرص استثمارية في المنطقة.

أعرب البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، عن دعمه لبرنامج الجوائز الدولي، مشيرًا إلى الرؤية الواسعة التي يوفرها للجامعة ومساهماته في نمو نظام ريادة الأعمال في المنطقة.

أكد طارق السمان أمين السر لجمعية المستثمرين الإماراتية على الفرص الاستثمارية التي تخلقها منطقة الشرق الأوسط للتكنولوجيا ونماذج الأعمال الجديدة.

أعرب الدكتور تحسين أنور عرشي، المدير الأستاذ المشارك في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، عن أمله في استغلال هذا الحدث لتعزيز ثقافة الشركات الناشئة بين الطلاب والمجتمع بشكل عام.

ذو صلة

أطلقت شركة Commerce Connect Events Exhibition and Management جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة 2022-2023، وهي جزء من جوائز الشركات الناشئة العالمية، كما أنها أكبر منظومة مستقلة للشركات الناشئة في العالم.

ستكون فعالية "جوائز الشرق الأوسط للشركات الناشئة 2022-2023"، التي تحتفي بشركات التكنولوجيا الناشئة في المنطقة، دافعًا لروح ريادة الأعمال وفرص الاستثمار في الشرق الأوسط. ومع استمرار الجهود لخلق بيئة مواتية للشركات الناشئة في المنطقة، تبرز مثل هذه الأحداث الدور الحيوي لريادة الأعمال في التنويع الاقتصادي والنمو.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة