تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جوجل Bard يضيف ميزة تحليل الصور.. احصل على منشورات فورية لإنستجرام وفيسبوك عبر الذكاء الاصطناعي 💬📸

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تلقى جوجل Bard تحديثًا كبيرًا يضيف ميزة دعم إدخال الصور، مما يسمح للمستخدمين تحميل الصور وطلب تحليلها لكتابة التعليقات السريعة على الإنستجرام أو الفيسبوك.

يمكن لـ Bard الآن تزويد المحادثة بالصور اللازمة، مما يجعل تجربة الدردشة أكثر جاذبية وأهمية.

يستخدم Bard تقنية Google Lens لفهم الصور، ويمكنه تقديم معلومات بناءً على تحليل الصور.

بعد التحديثات الكبيرة لجوجل Bard التي أطلقتها الشركة يوم الأريعاء، أصبح بإمكان الروبوت الذكي دعم مدخلات الصور، مما يتيح للمستخدمين إنشاء تعليقات توضيحية سريعة لصورهم على إنستجرام وفيسبوك ومنصات أخرى. لذا نحن بانتظار مستوى جديد من التفاعل لمستخدمي الوسائط الاجتماعية بفضل هذا الميزة الثورية  التي تعطي جوجل ميزة مُضافة على منافسيه مثل ChatGPT.

أطلق جوجل Bard تحديثه الأكبر الذي يتيح للمستخدمين تحميل الصور لتحليلها بواسطة الروبوت الذكي وبمساعدة Google Lens. إذ يتمكن النظام بعد ذلك من إنشاء تعليقات توضيحية مناسبة، مما سيحول الطريقة التي نتفاعل بها مع الصور على منصات الوسائط الاجتماعية.

تدعم وظيفة تحميل الصور اللغة الإنجليزية حاليًّا، ولكن الروبوت الذكي يمكنه تفسير المدخلات النصية بأكثر من 40 لغة، بما في ذلك العربية والهندية والبنغالية والتاميلية والغوجاراتية وغيرها. وعند فتح Bard، يمكن للمستخدمين اختيار صورة وتحميلها والطلب من Bard تحليلها. فقد أُجري اختبار خاص بهذه الميزة، إذ أسفرت صورة ليوم ممطر عن تعليقات توضيحية مناسبة عند الطلب.

ذو صلة

تتجاوز القدرات المحتملة لـ جوجل Bard مجرد إنشاء تعليقات توضيحية. على سبيل المثال: يمكن للقطة سريعة لقائمة مكونات خاصة بالطعام أن تحفز الذكاء الاصطناعي على اقتراح وصفات سهلة. وفي بعض الحالات، يمكن لـ Bard الرد بصور ذات صلة، مما يجعل تجربة الدردشة أكثر جاذبية وأهمية.

مع أحدث تحديث لجوجل Bard، يتم تجهيز الروبوت الذكي لتحويل الطريقة التي نتصفح ونتفاعل بها على منصات الوسائط الاجتماعية. فمن خلال تحليل الصور وتوليد تعليقات توضيحية سريعة سيصبح جوجل Bard أداة حيوية للمستخدمين. وعلى الرغم من بعض القيود، فإن الإمكانات العامة والمفيدة لهذه الميزة تقدم نظرة مثيرة للإعجاب على مستقبل الذكاء الاصطناعي في تفاعلاتنا الرقمية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة