تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

سوري يتحدث 8 لغات.. من هو محمود حنان مترجم كريستيانو رونالدو الخاص الجديد؟

مترجم كريستيانو السوري
منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أكمل كريستيانو رونالدو مؤخرًا انتقاله إلى نادي النصر السعودي، ولكي يصبح انتقال الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات إلى الدوري السعودي أكثر سلاسة، تم اختيار مترجم سوري يتحدث ثماني لغات، يدعى محمود حنّان، للعمل معه.

  • اختيار المترجم السوري محمود حنان الذي يتحدث ثماني لغات للعمل مع كريستيانو رونالدو.
  • وينتمي محمود حنان إلى مدينة عفرين التي تقع في الجزء الشمالي الغربي لسوريا.
  • يتمتع حنان بتاريخ طويل في الرياضة كما أن لديه علاقة طويلة الأمد مع النصر، حيث انضم المترجم الكردي إلى نادي النصر السعودي عام 1999.

ظهر محمود حنان برفقة كريستيانو أثناء مؤتمر صحفي عقده النجم البرتغالي للإعلان عن انضمامه للنصر السعودي، وشارك في إيصال رسالة كريستيانو إلى مسؤولي النادي واللاعبين. وقال مترجم رونالدو الجديد: "بصفتي كردي، أنا فخور جدًا بترجمة كلمات كريستيانو رونالدو في قاعة النصر والتعرف على أكبر نجم في العالم".

يتحدث حنان 8 لغات وهم: اللغة الكردية، واللغة الصربية والكرواتية والإنجليزية والبوسنية والإسبانية والروسية والعربية.
وينتمي محمود حنان إلى مدينة عفرين، حيث تقع هذه المدينة في الجزء الشمالي الغربي لسوريا، وداخل عفرين، ينحدر المترجم البالغ من العمر 50 عامًا من منطقة راجو الجبلية.

ويتمتع حنان بتاريخ طويل في الرياضة كما أن لديه علاقة طويلة الأمد مع النصر، حيث انضم المترجم الكردي إلى نادي النصر السعودي عام 1999. كما عمل مع المنتخب السعودي في مونديال 2002 ، وبعد كأس العالم، عاد إلى النصر حيث استأنف العمل حتى عام 2007. بعد ذلك، عمل حنان مع نادي الاتحاد في جدة.

ذو صلة

ويُذكر أن محمود حنان شهد خلال مسيرته الطويلة الكثير من الانتصارات، حيث فاز ببطولة الدوري السعودي 3 مرات وكأس السوبر السعودي مرتين. كما شارك في نهائيات كأس العالم مع المملكة العربية السعودية في عام 2002، كما أنه شارك في كأس العالم للأندية عندما عمل سابقًا مع النصر.

والجدير بالذكر أيضًا أن توقيع كريستيانو رونالدو يعد شيء عظيم بالنسبة لكرة القدم السعودية. وبطبيعة الحال، يعد العمل مع رجل في مكانة رونالدو اقتراحًا جذابًا لأي شخص تقريبًا، وقد أُتيحت الفرصة لمحمود حنان لمساعدة CR7 في ترك بصمته على كرة القدم الآسيوية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

عندما عرف عن نفسه هذا الممترجم العتيد قال : بصفتي كردي ولم يقل بصفتي سوري حيث ولد ودرس ، تعبير شيفوني لا يرتقي للإنسانية بشيء .

الصربيه والكرواتيه والبوسنيه لغة واحده الاختلاف بينهما في اللهجات حسب المكان الجغرافي انا درست في يوغوسلافيا واللغة الروسيه جدًا قريبة من تلك اللغة الصربوكرواتية

ذو صلة