تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة UDENZ لطب الأسنان الرقمي في الإمارات تجمع تمويل بـ 5 مليون دولار في جولة واحدة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

جمعت UDENZ للرعاية الصحية الرقمية في طب الأسنان بدبي 5 ملايين دولار في جولة تمويل السلسلة A.

ستستخدم الأموال المجمعة في توفير خدمات منصة الأسنان المتقدمة مجانًا لأكثر من 50,000 طبيب أسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يشير التمويل الناجح إلى نمو كبير في الشركة والاستعداد لتحقيق تقدم أكبر في تحويل مشهد الرعاية الصحية للأسنان في المنطقة.

تمكنت HEALTHTECH UDENZ الشركة الناشئة في مجال الرعاية الصحية الرقمية للأسنان في دبي، من جمع 5 ملايين دولار بنجاح في جولة تمويل السلسلة A. إذ شاركت في هذه الجولة شركة Hakim Capital القابضة، وTechcelerate Investments LLC، وInspira Management، وDubai Business Corporation. وسيتم استخدام الأموال المجمعة لتقديم خدمات منصة الأسنان المتقدمة مجانًا لأكثر من 50,000 طبيب أسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

منصة الرعاية الصحية الرقمية المتكاملة UDENZ غيرت بالفعل خدمات الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ تضم المنصة 26 خدمة، مما يوفر حلاً شاملاً للمحترفين في مجال طب الأسنان.و حتى الآن، أدارت المنصة أكثر من 100,000 طلب بحث عن طبيب أسنان وتيسرت أكثر من 5000 حجز.

تهدف خدمات منصة الأسنان UDENZ إلى تشكيل عهد جديد في إدارة عيادات الأسنان وتطبيقات بيانات المرضى. كما يهدف نموذج الأعمال الأساسي إلى جعل الخدمة أكثر قابلية للوصول وكفاءة لكل من الممارسين والمرضى. ويأتي ذلك في وقت تتوقع فيه الأبحاث العالمية أن يصل السوق العالمي لطب الأسنان إلى 610 مليارات دولار في عام 2023.

ذو صلة

أعرب مؤسس UDENZ الدكتور هشام صفدي عن حماسه حول الجولة الأخيرة من التمويل، قائلاً: "ستمكننا هذه الاستثمارات الكبيرة من البناء على رؤيتنا لتحويل خدمات الأسنان، مما يجعلها أكثر قابلية للوصول وكفاءة لكل من الممارسين والمرضى. إنه تأكيد على جهودنا ومحفز لنمونا المستقبلي".

أظهرت UDENZ قدرات قوية على جمع التبرعات، حيث جمعت سابقًا 450,000 دولار من خلال التمويل الجماعي بالإضافة إلى جولات أخرى من التمويل، إذ تعد جولة التمويل الأخيرة من السلسلة A معلمًا هامًا في نمو الشركة. ومع استمرار الشركة في عملها الرائد، من المتوقع أن تغير أكثر في مشهد الرعاية الصحية للأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة