تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صفقة جديدة لأحد قيادات شركة “مارفل” مع “أمازون”..تعرف على القصة كاملة!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تعاقد جو كيسادا Joe Quesada، المحرر السابق لشركة "مارفل"، على صفقة لتقديم أفلام ومسلسلات جديدة مع "استوديوهات أمازون" والتي تركز بشكل خاص على تطوير أعمال الكوميكس.

اشتهر جو كيسادا خلال فترة عمله في Marvel بمشاركته في إنتاج بعض من أشهر القصص وأفضل الشخصيات في تاريخ الشركة، مثل "Civil War" و "Age of Ultron" وشخصيات مثل Miles Morales و Ms. Marvel

وفيما يتعلق بتعاقد "جو" مع "أمازون"، يعلق في تصريحات صحفية: "لا يمكنني التعبير عن سعادتي بالانضمام إلى عائلة Amazon Studios، فمنذ لحظة تواصل فريق العمل معي، أصبح واضحًا أننا نتحدث نفس اللغة ونتشارك نفس الأهداف الإبداعية."

وأضاف أنه يتطلع إلى العمل في بيئة تعاونية فريدة من نوعها ومنهجية تعاونية ستكون مثالاً مشرفًا بالسوق، بحسب المنشور على موقع variety.

ذو صلة

. ويأتي تعاقد Quesada مع Amazon في وقت تحقق فيه الشركة العملاقة نجاحًا في عدد من العناوين المستندة إلى الكوميكس، بما في ذلك مسلسل "The Boys" الحائز على جوائز، والمسلسل الرسوم المتحركة .

"Invincible". وتعمل Amazon حاليًا على عدد من العروض المرتبطة بكونها جزءًا من عالم Spider-Man، بما في ذلك Silk و Spider-Man Noir.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة