تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هاتف Honor Magic6 Pro يطلق ثورة التصوير بالذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أطلقت شركة "Honor" هاتفها الجديد "Honor Magic6 Pro"، المزود بكاميرات خلفية متطورة ودعم كبير من الذكاء الاصطناعي، وذلك في حدث عالمي ببرشلونة بعد الإطلاق الأولي في الصين.

يتميز الهاتف بشاشة OLED بقياس 6.

8 بوصة، ومعالج "Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3"، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5600 مللي أمبير/ساعة.

يبرز تصميم "Honor Magic6 Pro" بمظهر يشبه هواتف "iPhone" من الأمام، ويتفوق في متانته على المنافسين، مع توفره بألوان الأسود والأخضر وسعر يبدأ من 1299 يورو.

أعلنت شركة "Honor" عن إطلاق هاتفها الجديد "Honor Magic6 Pro"، المزود بمجموعة من الكاميرات الخلفية القوية والمتطورة، مؤكدةً على دور الذكاء الاصطناعي الفعّال في تعزيز تجربة التصوير للمستخدمين.

جرى الكشف عن "Magic6 Pro" لأول مرة في الصين خلال شهر يناير، قبل أن يُعرض عالميًا في برشلونة، على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، إلى جانب الهاتف القابل للطي "Magic V2" والكمبيوتر المحمول "MagicBook Pro 16" والجهاز اللوحي "Honor Pad 9".

ويتميز "Honor Magic6 Pro" بشاشته الـ OLED بقياس 6.8 بوصة ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مدعومًا بمعالج "Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3"، ويوفر سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، فضلًا عن بطاريته الضخمة بسعة 5600 مللي أمبير/ساعة، والتي تدعم الشحن السلكي بقوة 80 وات والشحن اللاسلكي بقوة 66 وات.

وتبرز الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة متغيرة (f/1.4 وf/2.0)، إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع بنفس الدقة، وكاميرا مقربة بدقة 180 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 2.5x  والتقريب الرقمي حتى 100x. كما يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل.

ويعد الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في كاميرا هذا الهاتف هو قدرات الذكاء الاصطناعي، التي أطلقت عليها "Honor" اسم Falcon Camera System، والتي تسهم في تحسين تجربة التقاط الصور بشكل كبير، وتلتقطها بدقة عالية، خاصة مع وجود خوارزميات مثل "AI Motion Sensing Capture" التي تتنبأ باللحظات الحاسمة وتلتقطها بدقة عالية. لقد صاغت شركة Honor مصطلحًا لها، وهو: "Sportography"، والذي يساعد في التقاط اللحظات الرئيسية في اللعبة. وهذا يعد مفهوم جذاب، على الرغم من أن فعاليته في الممارسة العملية لا يزال يتعين رؤيتها.

ذو صلة

ومن حيث التصميم، يتمتع "Honor Magic6 Pro" بمظهر يشبه إلى حد كبير هواتف "iPhone" من الجهة الأمامية، مع حواف منحنية تؤكد على هويته كجهاز من إنتاج "Honor". بينما يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بنتوء كبير للكاميرا يبرز فيه العدسة المقربة بشكل لافت. كما تفخر الشركة بمتانة هذا الهاتف، مدعية أنه يتفوق في مقاومة السقوط مقارنةً بالمنافسين.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف "Honor Magic6 Pro" يتوفر بألوان الأسود والأخضر، بسعر يبدأ من 1299 يورو في أوروبا، مع إمكانية الطلب المسبق ابتداءً من الأول من مارس.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة