رائد فضاء أبولو15 يدّعي أن البشر كائنات فضائية قديمة جاءت على متن سفن صغيرة!

رائد فضاء أبولو يدّعي أن البشر كائنات فضائية قديمة جاءت على متن سفن صغيرة!
أحمد سعيد
أحمد سعيد

2 د

ادعى أحد الرجال القلائل الذين وطأت أقدامهم على سطح القمر ذات مرة أن البشر هم في الواقع "كائنات فضائية قديمة".

قال آل وردن، خلال مقابلة غريبة مع برنامج صباح الخير بريطانيا "Good Morning Britain" على قناة ITV قبل عامين من وفاته في عام 2020، إننا جئنا إلى الأرض على متن "سفن صغيرة من أماكن أخرى".

وردن، الذي كان جزءًا من مهمة Apollo 15 التابعة لناسا جنبًا إلى جنب مع ديفيد سكوت وجيمس ايروين في عام 1971، جزءًا من المهمة الرابعة المأهولة للولايات المتحدة للهبوط على القمر.

فيديو يوتيوب

أمضى 12 يومًا في الفضاء، لكنه أمضى 39 دقيقة وسبع ثوانٍ فقط على صخرة القمر وبالحديث عن الفضائيين والقمر وما إذا كانت هناك حياة أم لا، قال للمضيف بن شيبارد إننا البشر في الواقع كائنات فضائية.

قال: "نحن الفضائيون، لكننا نعتقد أنهم أشخاص آخرون، لكننا نحن الذين أتينا من مكان آخر، لأنه كان على شخص آخر أن يعيش، وصعدنا إلى مركبة فضائية صغيرة ثم أتينا إلى هنا وهبطنا، وبدأنا الحضارة هنا. "وإذا كنت لا تصدقني، اذهب واقرأ كتب السومريين القدماء وشاهد ما سيقولونه".

ذو صلة

ادعاءاته التي عادت إلى الواجهة من جديد، تدعم في الواقع ما قالته خبيرة الأجسام الغريبة آنا ويتي لصحيفة ديلي ستار في وقت سابق من هذا العام.

ففي حديثها قبل إصدار الفيلم الوثائقي "UFO Roswell 75: The Final Evidence"، ادعت أن البشر كائنات فضائية، وأن الفضائيين كانوا دائمًا هنا، لكننا كنا نبحث في المكان الخطأ طوال الوقت. قالت: "أعتقد أنهم كانوا دائمًا هنا. من المرجح أن تأتي الكائنات الفضائية من مكان ما تحت سطح البحر أو الكهوف أو شيء من هذا القبيل، بدلاً من كوكب آخر. هذا منطقي، لأن هناك الكثير من الأدلة على هذا الكوكب".

من الجدير بالذكر أنّ آراءهم هذه قد تكون تفسيرًا لما يعتقد المؤمنون بنظرية المؤامرة أنه "دليل" على السفر عبر الزمن مخبّئًا بالكتابة الهيروغليفية المصرية القديمة التي يُزعم أنها تظهر طائرة هليكوبتر ومركبة فضاء.


هيلكوبتر وسفينة فضائية في كتابة فرعونية، دليل جماعة نظرية المؤامرة على السفر عبر الزمن!

هيلكوبتر وسفينة فضائية في كتابة فرعونية، دليل جماعة نظرية المؤامرة على السفر عبر الزمن!

حيث ظهر ما يشبه مركبةً فضائية بالإضافة إلى طائرة هليكوبتر في كتابة هيروغليفية فرعونية اعتقد البعض أنّها دليل على السفر عبر الزمن، لكن من الممكن أن تكون تأكيدًا لـ "ظنون" وردن ورحلتنا إلى الأرض.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة