تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

”Hulu” تتيح فرصة استثنائية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بأقل سعر على الإطلاق!

منصة هولو الرقمية
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعلنت منصة Hulu عن تخفيض سعر خدمتها للبث التلفزيوني المباشر، مما يمنح مشتركي الخدمة القاصرين على التلفزيون الفرصة النادرة للاستفادة من تخفيض على منصة Hulu + Live TV.

هذا العرض يأتي بدلًا من سعر الاشتراك العادي البالغ 69.99 دولارًا، إذ يمكنك الحصول الآن على Hulu + Live TV بسعر 49.99 دولارًا فقط؛ أي إنه خصم بنسبة 29٪ وهو أدنى سعر على الإطلاق لحزمة البث التدفقي.

هذا العرض الجديد يمنحك الوصول إلى أكثر من 90 قناة تلفزيونية مباشرة بالإضافة إلى مكتبة Hulu الكاملة من البرامج التلفزيونية بحسب الطلب، والأفلام والمسلسلات الأصلية.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل المشتركون على وصول إلى خدمات Disney+ و ESPN+ مضمنة في سعر الباقة البالغ 49.99 دولارًا، بحسب المنشور على HollywoodReporter.

على الرغم من أن Hulu تقدم عروضًا ترويجية جديدة من وقت لآخر، إلا أن هذا العرض الأخير يأتي في أعقاب النزاع المستمر بين Disney وشركة Spectrum Cable وشركة Charter Communications الأم، والذي أدى إلى فقدان العملاء للوصول إلى قنوات ABC و ESPN و FX و Freeform على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

بالتأكيد تأمل Hulu في جذب عملاء Charter بهذا العرض الجديد، حيث تتضمن تلك القنوات جميعًا في خطة Hulu + Live TV.

نرشح لك:  بعد تصدره التريند.. هل تغامر نتفليكس بتحويل أنمي “One Piece” إلى مسلسل تلفزيوني؟

يمنحك العرض الجديد من Hulu إمكانية البث التلفزيوني لمدة ثلاثة أشهر مقابل 49.99 دولارًا شهريًا. اعتبارًا من 12 أكتوبر، سيتم زيادة السعر الشهري إلى 76.99 دولارًا، لذا ستوفر ما يقرب من 30 دولارًا من خلال تأمين التسعير المخفض الآن.

لا يلزم استخدام رمز ترويجي للاستفادة من هذا العرض من Hulu، على الرغم من أنه عرض محدود الوقت، حيث يكون متاحًا فقط حتى 11 أكتوبر.

كما ذُكر، تتضمن حزمة Hulu + Live TV أكثر من 90 قناة تلفزيونية مباشرة، بالإضافة إلى وصول كامل إلى Hulu و Disney+ و ESPN+ (التي تتضمن أيضًا بثًا لعروض رياضية مباشرة). وتحصل أيضًا على تخزين غير المحدود للتسجيلات الحية لمشاهدتها عند الطلب.

إذا لم تكن بحاجة إلى التلفزيون المباشر، يمكنك أيضًا الاستفادة من عرض Hulu كجزء من حزمة Disney المشهورة، والتي تتيح لك الحصول على Disney+ و Hulu و ESPN+ بسعر 12.99 دولارًا شهريًا. ويشمل السعر البث التدفقي غير المحدود للخدمات الثلاثة مع إعلانات متقطعة.

إذا كنت تفضل بثًا خاليًا من الإعلانات، يمكنك التوجه إلى الباقة الخالية من الإعلانات من حزمة Disney مقابل 19.99 دولارًا.

ذو صلة

كذلك أرخص عرض لحزمة Disney هو "Disney Bundle Duo Basic"، الذي يمنحك Disney+ (مع إعلانات) و Hulu (مع إعلانات) مقابل 9.99 دولارًا شهريًا. إنها قيمة لا تصدق لمنصتين رقمتين مختلفتين، مقارنة بخدمات بث الفيديو بحسب الطلب الأخرى مثل Apple TV+ التي تكلف 6.99 دولارًا بمفردها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة