تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رؤيتك لاتجاه مسير الحصان تكشف الكثير عن شخصيتك: أين يتجه هذا الحصان بنظرك؟

رؤيتك لاتجاه مسير الحصان تكشف الكثير عن شخصيتك: أين يتجه هذا الحصان بنظرك؟
أراجيك
أراجيك

2 د

أنشأ موقع برايت سايد (Bright Side) اختبارًا جديدًا يكشف فيه القليل من الصفات البشرية، بحيث يكشف لك الاختبار قليلًا عن شخصيتك اعتمادًا على ما تراه في الصورة الموجودة.

نقلًا عن صحيفة ذا صن (The Sun)، فإن صورة الخداع البصري الموضحة أدناه، التي تُظهر رجلًا يمتطي حصانًا، وكلبٌ يركض بجانب قدميه، تعبّر عن وهمٍ بصري يكشف الكثير عن شخصيتك، وذلك بحسب كيفية تفسيرك للصورة.

تعتمد خُدَع الوهم البصري على عقل الإنسان، وما يمكن أن يراه أو يفسّره في النظرة الأولية للشيء، وقبل التركيز فيه، وفي صورتنا هنا، ستكشف لك إذا ما كنت شخصًا سريع الانفعال، أم متأنٍ؟ شخص يحن إلى ذكريات الماضي ولا يمكنك التخلص منه، أم متفائل ومتطلّع للمستقبل؟

اعتمادًا على ما تراه، يمكننا حسم الأمر. أمعن في الصورة، كيف ترى اتجاه مسير الحصان؟ هل هو للأمام أم للخلف؟


رؤيتك لاتجاه مسير الحصان تكشف الكثير عن شخصيتك: أين يتجه هذا الحصان بنظرك؟

الأفراد الذين شاهدوا الحصان يسير إلى الأمام

أنتم أشخاص متفائلون وتعملون اندفاعًا إلى المستقبل، تبحثون عن الخير في من حولكم وتجدونه دائمًا، متحمسون لما سيحدث معكم في المستقبل. لذا أنتم سريعو الانفعال، لأنه وبحسب ما تفسّره أحجية الخدعة البصرية تلك، فحماسكم للمستقبل يجعل منكم متسرعين ولا يمكنكم الانتظار لمعرفة ما سيحصل من أشياء عظيمة لكم مستقبلًا.

إذًا إذا رأيت الحصان يمشي للأمام، فاعلم أنك شخص متسرّع ولكن منفتح للحياة بشكل دائم، لستَ انطوائيًا كما تعتقد (إذا كنت تعتقد أنك انطوائي).


الأفراد الذين شاهدوا الحصان يسير نحو الخلف

ذو صلة

أما إذا رأيت الحصان يسير نحو الخلف، فأنت شخص ثابت عالق في الماضي، لا يمكنك التخلص منه، بل وتقف الذكريات عقبةً أما تقدمك. بما أن شخصيتك عالقةٌ في الماضي، فهذا يعني أنك تفكر في الأحداث القديمة كثيرًا، لا يمكنك تجاوزها بسرعة، فيكشف الاختبار هنا أنك شخصٌ متأنٍ، تفكّر كثيرًا بشكل تحليلي منطقي غير متسرع، ولا تبني قراراتك على المشاعر والعواطف أو الحدس.

إذًا، ما الطريقة التي رأيت بها الحصان؟ هل كنت تعلم أنك بهذه الصفات الشخصية؟ هل لاحظت أنك بالفعل متسرع أو متأنٍ؟ شاركنا في التعليقات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة