تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيليان ميرفي يتمنى تجسيد هذا الفيلم لـ كريستوفر نولان ويصفه: “مؤثر للغاية”

كيليان مورفي
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تألق النجم كيليان ميرفي في علاقته الفنية التعاونية مع المخرج كريستوفر نولان على مدى عقود.

فيديو يوتيوب

ووصلت تلك العلاقة إلى ذروة نجاح جديدة من خلال فيلم "Oppenheimer"، الذي يعد أول تجربة له كبطل رئيسي في فيلم "نولان" والذي نال إعجاب النقاد وأثار توقعات بترشيحه لجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز الأوسكار المقبل.

وفي سياق مقابلة مع جريدة "The Independent"، سئل كيليان ميرفي عن الأفلام التي أخرجها نولان ولم يشارك ببطولتها، والتي كان يتمنى أن يكون جزءًا منها، فاختار فيلم "Interstellar" الذي تم إنتاجه عام 2014.

وصفه "ميرفي" بأنه "مؤثر للغاية"، حيث يقول: "أنا أعشق فيلم 'Interstellar' لأنني أجد فيه عناصر عاطفية قوية. لازلت أتذكر عندما شاهدته في السينما وأنا أملك أطفالًا صغار. لقد كان له تأثير كبير عليّ وكسر قلبي. أحب مشاهدة أفلامه عندما لا أكون جزءًا منها، لأنك لا تحتاج للقلق بشأن أداءك".

أكد "ميرفي" أن "نولان" اختار الأشخاص المناسبين للأدوار في "Interstellar"، ولذلك لا توجد لديه مشاعر سلبية لعدم مشاركته فيه.

يعتبر الفيلم الذي يحمل عنوان "Interstellar" ملحمة فضائية تجمع بين أداء ماثيو ماكونهي في دور طيّار سابق في وكالة الفضاء الأمريكية وجهوده لاكتشاف كوكب جديد خارج المجموعة الشمسية يمكن أن يستوعب حياة بشرية.

وقد شارك في الفيلم نخبة من النجوم المميزين مثل آن هاثاواي، وجيسيكا تشاستين، وبيل إروين، وإيلين بورستين، ومات ديمون، ومايكل كين.

وفي سياق آخر، سئل ميرفي عن الفيلم الذي يمكن أن يتناسب مع "Oppenheimer" في عرض مزدوج، فأشار إلى فيلمي "Interstellar" و"Dunkirk"، حيث قال: "يمكنك مشاهدة 'Interstellar'، الذي يستكشف ثيمات علمية وفيزيائية مماثلة.

ذو صلة

 أو يمكنك مشاهدة 'Dunkirk'، الذي يجري أحداثه أيضًا خلال الحرب العالمية الثانية. وبالنسبة لـ 'Dunkirk'، فهو أقصر، لذا قد يكون توافقًا جيدًا للعرض المزدوج، حيث يستغرق ساعة ونصف تقريبًا، وبعد ذلك يمكنك مشاهدة 'Oppenheimer'".

وعلى الرغم من أن فيلم "Oppenheimer" هو دراما تمتد لثلاث ساعات، فإنه قد تخطى بالفعل إجمالي إيرادات شباك تذاكر  الأفلام "Interstellar" و"Dunkirk". حيث حقق الفيلم مبلغًا قدره 264 مليون دولار في أمريكا وكندا، بينما تجاوزت الإيرادات الإجمالية العالمية حاجز الـ 650 مليون دولار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة