تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إيلون ماسك جهز مقر تويتر بغرف نوم للموظفين والمعنى: “ستنامون في المكتب”

إيلون ماسك جهز مقر تويتر بغرف نوم للموظفين والمعنى: "ستنامون في العمل"
منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

كشف موظفون من شركة تويتر أن إيلون ماسك قام بتجهيز الشركة بغرف نوم متواضعة للموظفين الذين يعملون حتى وقت متأخر، وذلك وفقًا لتعليماته الجديدة حول نظام العمل بتويتر.

  • موظفون في تويتر يكشفون عن تجهيز ماسك مقر الشركة بغرف نوم متواضعة للموظفين الذين يعملون بجد، ليتمكنوا من المبيت.
  • إيلون ماسك لم يخبر الموظفين بشيء ولم يتناقش معهم حول غرف النوم.
  • ماسك غرد سابقًا حول عمله حتى وقت متأخر ونومه في المكتب.

وجد الموظفون العائدون إلى العمل في موقع الشركة في سان فرانسيسكو يوم الإثنين الماضي، غرف نوم متواضعة تحتوي على مراتب، وستائر باهتة، وقال أحد المصادر إنه لم يتم تقديم أي إعلان أو إخبار الموظفين عن ذلك.

وافترض أحد الموظفين بالشركة أن الأسرة مخصصة للموظفين الباقين الذين يعملون بجد، ليتمكنوا من المبيت في المكتب. قائلًا: "إنه ليس شيء جيد. إنها علامة أخرى غير معلنة على عدم الاحترام. فلا يوجد نقاش حول ظهور هذه الأسرة".

ليس من الواضح عدد حجرات غرف النوم هذه، لكن المصدر الذي فضل حجب هويته خوفًا من الانتقام، تكهن أنه ربما كان هناك "من 4 إلى 8 غرف في كل طابق"، وأضاف: "تبدو مريحة".

بينما قال مصدر آخر، رفض الكشف عن هويته أيضًا، أنهم لاحظوا وجود قمامة في سلة مهملات إحدى الغرف، مما جعل الأمر يبدو كما لو أن شخصًا ما مكث هناك. وتابع: "بدأ الناس بالفعل في قضاء وقت متأخر من الليل، لذا فمن المنطقي إلى حد ما البقاء في الغرف".

ذو صلة

والجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي إيلون ماسك منح في الشهر الماضي آلاف الموظفين الذين بقوا في الشركة الفرصة للمغادرة أو البقاء بشرط أن يعملوا بشكل مكثف. فمنذ أن تولى ماسك منصب المالك والرئيس التنفيذي، قام بفصل ما لا يقل عن نصف موظفي تويتر، وترك المزيد بمحض إرادتهم.

ويُذكر أيضًا أن ماسك غرد في منتصف نوفمبر بأنه سيعمل وينام في مكاتب الشركة "حتى يتم إصلاح المؤسسة". ومع ذلك، تم حذف هذه التغريدة حينها. كما زعم ماسك سابقًا أنه نام في الشركة من قبل - فقد غرد ذات مرة عن النوم في المصنع في عام 2018، في إشارة إلى مصنع تسلا في مدينة فريمونت القريبة بولاية كاليفورنيا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة