تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Elusive Samurai.. هل يكتسح عالم الأنمي في 2024 أم يظل الأكثر تجاهلاً؟!

The Elusive Samurai.. هل يكتسح عالم الأنمي في 2024 أم يظل الأكثر إهمالاً؟! - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعلنت Shonen Jump عن تحويل إحدى سلاسلها الأقل انتشارًا بالمانجا إلى مسلسل أنمي، إذ تشير الصورة البصرية الجديدة مدى روعة العرض المقبل، بحسب المنشور على Screenrant.

تلك السلسلة هي "The Elusive Samurai" للمبدع يوسي ماتسوي، التي تتبع الشاب النبيل توكيوكي هوجو في سعيه لاستعادة مملكته. ورغم أن هذا لن يكون أول عمل لماتسوي الذي يتحول لمسلسل أنمي، إلا أنه سيكون فريدًا على طريقته الخاصة.

نشر حساب ”MangaMoguraRE" على منصة "إكس-تويتر سابقًا" مؤخرًا صورة جديدة تظهر الطاقم الرئيسي للمسلسل وهم يتصارعون، إذ تُعتبر هذا التغريدة تأكيدًا غير الرسمي لتحويل القصة إلى أنمي، الذي من المقرر أن يعرض في عام 2024، ولكنه يوفر لأول مرة لمحة عن شكل الشخصيات المحبوبة لدى الجماهير في الإصدار البصري الجديد.

على الرغم من أن الرسم الفني في The Elusive Samurai الذي قام به استوديو CloverWorks لا يعكس تمامًا أسلوب المانجا، إلا أن رمز الصراع في الصورة يلمح إلى أن الأنمي سيحافظ على الرموز البارزة للعمل الأصلي؛ كما يلتقط تفاصيل العديد من شخصيات القصة بشكل جيد، من النبيل الحبوب توكيوكي إلى الشرير الخطير تاكاوجي.

تعتبر هذه الشخصيات أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت المانجا جذابة للغاية، إذ تتبع القصة في الأرك الأول النبيل توكيوكي وهو يختبئ من حكومة الشوغونات التي استولت على حكم عائلته ويحتاج إلى جمع حلفاء أقوياء حوله لاستعادتها.

وفي كثير من الجوانب، يشبه هذا العمل تجنيد "لوفي" لفرقته في "ون بيس"، والحلفاء الذين يجدهم توكيوكي يتميزون بسحر مماثل لتلك الفرقة. وتعد الشخصيات الرئيسية في المانجا بمثابة خصوم مميزين، حيث يُعتبر تاكاوجي واحدًا من أشرار Shonen Jump الأكثر إثارة.

بناءً على المستوى الذي تم التقاطه في هذه الصورة لأنمي The Elusive Samurai المرتقب، يُظهر الأنمي مواهب فنية وإبداعية تتناسب مع جاذبية المانجا الأصلية. كذلك يأمل الجمهور أن يقدم هذا الأنمي نجاحًا موازيًا لقيمتها الفنية، فعلى الرغم من شعبيتها في اليابان، يتجاهلها الكثيرون في الغرب لأسباب عديدة.

ذو صلة

وبفضل عرض الأنمي القادم في عام 2024، سيتيح لدى المعجبين فرصة أسهل إلى السلسلة، مما قد يزيد من شعبيتها. إذا تم تنفيذ العمل بشكل جيد، فإنه قد يصبح عملًا كلاسيكيًا حديثًا يضاهي Shonen Jump titans الأخرى مثل " My Hero Academia".. هل أنمي The Elusive Samurai سيضيف حقًا إلى جمال السلسلة أم يظل أحد أكثر سلاسل Shonen Jump تجاهلاً؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة