تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Epic Games تعلن عن نظام جديد للدفع لصناع المحتوى في لعبة Fortnite

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلنت Epic Games عن نظام جديد للدفع لمنشئي المحتوى في لعبة Fortnite الشهيرة، وستشارك الشركة الآن 40% من إيرادات Fortnite مع أي شخص يصمم جزرًا في اللعبة، ويتضمن هذا الأموال التي تكسبها Epic من شراء نقود V-Bucks وأموال حقيقية يتم إنفاقها على العناصر واشتراكات Fortnite Crew.

أعلنت شركة Epic Games عن نظام جديد للدفع لمبدعي الجزر الافتراضية في لعبة Fortnite.

ستشارك الشركة 40% من إيرادات اللعبة مع من يصمم الجزر الافتراضية.

يطلق على النظام الجديد اسم"Creator Economy 2.0"، ويقدم مدفوعات بناءً على مدى شعبية الجزيرة وعدد المستخدمين الذين يواصلون العودة إليها.


يطلق على النظام الجديد اسم"Creator Economy 2.0"، ويقدم مدفوعات بناءً على مدى شعبية الجزيرة وعدد المستخدمين الذين يواصلون العودة إليها.

ويمكن للشركات أيضًا كسب دفعات في هذا البرنامج، مما يعني أنه يمكن لمطوري الألعاب المحترفين نشر المحتوى الخاص بهم على Fortnite والحصول على أموال، كما يمكن للمستخدمين الاشتراك في بوابة المبدعين الجديدة في Fortnite والانضمام قبل 21 أبريل ليتم الدفع بأثر رجعي لأي مشاركة على الجزيرة اعتبارًا من 1 مارس فصاعدًا.

ذو صلة

قدم برنامج المبدعين الحالي في Fortnite حوافز تافهة نسبيًا لمصممي الألعاب الهواة، حيث كان لدى المنشئين رمز شخصي وسيحصلون على 5% من الإيرادات إذا أدخل المعجبون الكود الخاص بهم عند شراء عنصر في متجر Fortnite.

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يعزز النظام الجديد خرائط الطرف الثالث في Fortnite حيث سيحصلون على ترقية هائلة، كما قد يكون لبرنامج مدفوعات منشئي المحتوى الجديد من Epic آثار في عملية الطعون الجارية بين Epic و Apple. بالإضافة إلى ذلك يعد هذا الإعلان تطورًا إيجابيًا لمصممي الألعاب الهواة والمحترفين الذين يمكنهم الآن كسب إيرادات من خلال برنامج مصمم اللعبة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة