تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إياد نصار: مهووس بفكرة “القرار”.. وهذا يجذبني لمسلسل صلة رحم برمضان 2024

مسلسل صلة رحم رمضان 2024 إياد نصار أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

مسلسل "صلة رحم" من بطولة النجم إياد نصار، تصدر اهتمامات محبي الدراما في الوطن العربي، قبل انطلاق الماراثون الرمضاني المنتظر لهذا العام.

"صلة رحم" حكاية تدور في 15 حلقة، حول "حسام" طبيب التخدير، حيث يعيش الجمهور التحديات والصعوبات التي تحاوطه أثناء محاولته تحقيق هدفه في إطار من الإثارة والتشويق، كذلك القرارات التي يتخذها وما الذي تقوده إليها، هكذا يصف النجم إياد نصار مسلسله الرمضاني الجديد "صلة رحم".

يصف إياد نصار في بيان صحفي، أن مسلسل صلة رحم أحداثه تشبه كرة الثلج فالقرارات الصغيرة في حياتنا، أحيانًا لا نعلم توابعها، فنجد الأمور تكبر وتتضخم حتي تتحول لمأساة وهذه هي طبيعة العمل.

كذلك يقول النجم الأردني إنه من الأشياء التي تجذبه في المادة الإنسانية التي سيقدمها فكرة القرار، ويصف: "مهووس بها، إذ أن قرارًا صغيرًا في حياة الانسان يمكن أن يغيّر حياته، أحيانًا تكون نية القرار سليمة، ولكن تبعاته صعبه".

يضيف: "أحيانًا تتحول إلى كرة الثلج، فالأمور تكبر وتتضخم وتتحول إلى مأساة، وهنا بناء فكرة مسلسل صلة رحم على قرار شخصية "حسام"، فعلى الرغم من أن دوافعه نبيلة، وقد تكون مفهومة من الناحية الإنسانية لكن تبعاته تسبب مشاكل كثيرة".

ويشير إياد نصار أن مسلسل صلة رحم ممتعًا وأحداثه مثيرة متمنيًا أن يعجب الناس بالشارع والذي يعتبرهم مقياس النجاح الحقيقي.
ويقول: "صلة رحم هنا يقدم مدي تمسك الزوج بعائلته وأن يكون أبًا، وهو عكس ما يحدث في العادة في مجتمعاتنا، وتدور أحداثه خلال تسعة أشهر فقط، بدءًا من الحمل وصولاً بالولادة وما تمر به الشخصيات في هذه المرحلة".

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

صلة رحم

تدور قصة العمل حول المشكلات الزوجية؛ حيث يناقش قصة حياة شخص يعاني مع زوجته، ومن ثمً يلجأ إلي طبيب نفسي لأنه يشعر أنه غير الراضي عن وتيرة حياته كلها.

إياد نصار بطل “صلة رحم” شارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2023 بمسلسل “تغيير جو” مع الفنانة منة شلبي، كذلك شارك ببطولة مسلسل “ستهم” مع الفنانة روجينا.

مؤلف المسلسل نفسه السيناريست محمد هشام عبية كان شارك في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل “رسالة الإمام” بطولة الفنان خالد النبوي، فيما شارك المخرج تامر نادي في السيزون الرمضاني 2023 بمسلسل “مذكرات زوج” مع الفنان طارق لطفي.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    تامر نادي

بطولة

إياد نصار ،
ويسرا اللوزي،
أسماء أبو اليزيد ،
محمد جمعة،
عابد عناني،
نبيل نور الدين،
هبة عبد الغني،
عمرو القاضي،
سلوى محمد على،
بتول حداد

النوع

دراما

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة