تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“فاضيين لقصف الجبهات”.. مؤلف تتر رامز جاب من الآخر يكشف كواليس برنامج رمضان 2024

ramez galal ramadan 2024 arageek arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يعود الفنان رامز جلال ببرنامج "رامز جاب من الآخر" خلال موسم رمضان 2024 بفكرة مغايرة لبرامج المقالب، من خلال تواجد شخصين مشهورين في الحلقة بينهما خلاف يعرفه الجمهور.

يستضيف البرنامج نخبة من مشاهير المجتمع في مجالات عدة كالفن والرياضة؛ والذي جاء منهم حلقة النجمتين باميلا الكيك ومرام علي، ومي عمر ونجلاء بدر، وأخرى لأحمد السقا وباسم سمرة.

فيديو يوتيوب

كذلك لفت الأنظار تتر برنامج "رامز جاب من الآخر" والذي يجدد التعاون بين الشاعر محمد البوغه ورامز جلال بعد عملهما معًا على مدار عدة مواسم مختلفة من برامج مقالب رامز جلال خلال الأعوام الماضية.

عن اختلاف تتر برنامج "رامز جاب من الآخر" عن البرامج السابقة، يقول الشاعر محمد البوغه في تصريحات صحفية لـ "أراجيك فن"، إن استخدام الموسيقى الشرقي في تتر النهاية كان مختلفًا لأول مرة تتنفذ في تتر البرنامج.

ويصف "البوغه" فكرة تتر "رامز جاب من الآخر" بأنه المفردات تأتي بصيغة كوميدية طريفة مختلفة؛ واصفة حال الجمهور المتابع لخناقات التريندات والمشاهير على السوشيال ميديا.

فيديو يوتيوب

يضيف متحدثًا عن كواليس "رامز جاب من الآخر" :" تجمعنا كيميا استثنائية بيننا كفريق العمل لتتر برامج رامز الإبداعي الذي يحرص على التجديد كل عام بين الخيال والكوميديا لإسعاد الجماهير من خلال فقرات مقالب البرنامج".

أغنية تتر برنامج "رامز جاب من الآخر" تأتي من تأليف الشاعر محمد البوغه، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع الموسيقي له أحمد عادل، ومكساج وماستر أمير محروس.

ذو صلة

وكان تعاون المؤلف محمد البوغه مع رامز جلال في كتابة تترات عدد من برامج المقالب، حيث كتب له من قبل تترات البرامج الرمضانية: "رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال"، و"رامز مجنون رسمي"، و"رامز عقله طار"، و"رامز نيفر إند"، كذلك في أغنية فيلم "كنغر حبنا".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة