تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد ترشيحها للأوسكار.. ليلي غلادستون تتألق بفيلم Fancy Dance المنتظر!

ليلي غلادستون الأوسكار ترشيح أراجيك فن Fancy Dance
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في خطوة تعزز من مكانتها في عالم السينما العالمية، أعلنت شركة Apple Original Films عن حصولها على الحقوق العالمية لفيلم "Fancy Dance".

الفيلم من بطولة النجمة المرشحة للأوسكار عن دورها في فيلم "Killers of the Flower Moon" ليلي غلادستون، وهو الأول للمخرجة إيريكا تريمبلاي، الذي يلقي الضوء على قصة درامية تتناول روابط الإنسانية المرتبطة بالنساء المفقودات والمقتولات وإمكانيات الشفاء للناجيات منهن.

يشارك في بطولة Fancy Dance بجانب ليلي غلادستون، نخبة أخرى من النجوم، منهم إيزابيل ديروي أولسون، ورايان بيغاي، وشيا ويغام، وكريستل لايتنينغ، وأودري واسيلوسكي.

تم اختيار فيلم  Fancy Dance ضمن فعاليات مهرجان سندانس السينمائي لعام 2023، ومن المقرر أن يُعرض في دور السينما وعلى منصة Apple TV+ في وقت لاحق من هذا العام، بحسب المنشور على موقع Deadline.

تعبر “تريمبلاي” عن حماسها للتعاون مع Apple، مشيرة إلى أن "Fancy Dance" وجد المكان المثالي ليُعرض به، وتعتبر فرصة لمشاركة قصة مؤثرة مع جمهور عالمي كخطوة مهمة نحو تضمين مجتمع السكان الأمريكيين الأصليين ضمن نسيج السينما العالمي.

تدور أحداث الفيلم حول جاكس (تؤدي دورها غلادستون) التي تتولى رعاية ابنة أختها روكي (تؤدي دورها ديروي-أولسون) في محمية سينيكا-كايوغا في أوكلاهوما بعد اختفاء شقيقتها.

تنغمس جاكس في البحث عن شقيقتها وتحضير روكي للاحتفال، لكنهما تواجهان خطر فقدان الوصاية لصالح والد جاكس، فرانك (يؤدي دوره ويغام). تتحول رحلتهما في البحث عن والدة روكي إلى تحقيق أعمق في التعقيدات والتناقضات التي تواجهها النساء الأصليات في عالم مستعمر وتحت رحمة نظام قضائي فاشل.

يُعد "Fancy Dance" إنتاجًا مشتركًا بين Confluential Films وSignificant Productions/AUM Group، ويشارك في إنتاجه ديدري باكس، تريمبلاي، هيذر راي، نينا يانغ بونجيوفي وتومي أوليفر. ويتولى ليلي غلادستون، بيرد رانينغواتر، شارلوت كوه وفورست ويتاكر دور المنتجين التنفيذيين للعمل.

تم توقيع الصفقة مع شركة Apple من خلال وسطاء WME Independent نيابةً عن صنّاع الفيلم، مما يعكس الثقة الكبيرة في قوة هذا العمل السينمائي وأهميته. وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على التزام Apple بتقديم قصص ذات مغزى تلامس الوجدان وتسلط الضوء على قضايا مهمة على منصتها.

ذو صلة

يُمثل فيلم "Fancy Dance" إضافة قيمة إلى مكتبة Apple Original Films، التي تشمل أيضًا "Killers of the Flower Moon" الذي حصل على ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم، وهو متاح حاليًا في دور العرض وعلى منصة Apple TV+ عالميًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة