John wick
0

يبدو أن هناك خبرًا جيدًا أخيرًا بعد خيبة الأمل التي شعرنا بها بسبب تأجيل الجزء الرابع من فيلم جون ويك والذي كان من المفترض أن نراه خلال هذا العام، فبدلا من أن نرى جزءًا واحدًا سنري الجزء الرابع والخامس متتاليين، ما يعني أن الإنتظار لن يضيع هباءً، ولن يكون علينا الانتظار طويلًا بعد مشاهدة الجزء الرابع.

فقد أعلنت الشركة المنتجة لسلسة أفلام جون ويك “ليونزجيت” على لسان رئيسها جون فيلزمير أنه يتم العمل الأن على الجزئين الرابع والخامس من السلسلة الرائعة.

تحديد موعد صدور جون ويك الجزء الرابع John Wick 4 بعد عدة أيام فقط ...

ما نعرفه عن الجزئين الرابع والخامس

أخيرا تم تأكيد العمل على ليس فقط جزء رابع بل وخامس من سلسلة أفلام جون ويك بشكل رسمي، حيث سيتم التصوير الجزأين متتاليين على أن يكون تاريخ الإصدار في عام 2022 جاء ذلك من خلال تصريح رئيس شركة ليونزجيت قائلا” نحن الأن مشغولون بالعمل على كتابة الجزئين الجديدين من سلسلة أفلام جون ويك الخاصة بنا، على أن يعرض الفيلم في دور العرض بحلول 27 مايو 2022″ وأضاف قائلا “نأمل في تصوير الجزأين الرابع والخامس بشكل متتالي عندما يصبح نجم الفيلم كيانو ريفز متاحا للعمل بحلول أوائل العام القادم.”

حيث أن النجم كيانو ريفز مشغول الأن بتصوير الجزء الرابع من سلسلة The Matrix ،بعد أن كان التصوير متوقف لفترة طويلة بسبب الظروف التي يعيشها العالم بعد فيروس COVID19، ولكن تظل الحبكة التي سيدور حولها الجزء الرابع من فيلم جون ويك مجهولة حتى الأن ولكن الأكيد أنها ستكون مليئة بالأحداث والمشاهد القتالية المبهرة مثل الأجزاء الثلاثة الماضية.

الخلطة السحرية التي تضمن نجاح جون ويك كل مرة

البوابة نيوز

أفلام جون ويك

جون ويك هي سلسلة أفلام من ثلاثة أجزاء حتى الأن، صدرت على مدي خمس سنوات (2014,2017,2019) من بطولة كيانو ريفز نجم سلسلة The Matrix وإخراج تشاد ستالسكي وتعتبر سلسلة أفلام جون ويك هي أول تجاربه في الإخراج السينمائي، حيث كان يعمل كمؤدي حركات خطيرة قبل ذلك وربما يعد هذا غريبا نظرا للإتقان المصنوع به العمل.

حقق الفيلم خلال تلك السنوات نجاحًا كبيرًا مع كل جزء، ويحكي قصة رجل كان يعمل لصالح منظمة إجرامية قوية للغاية، وبعد أن كان أحد أقوي أعضائها، يريد الأن أن يحيا بهدوء وسلام ويترك كل هذا الماضي خلفه، ولكن ما يحدث سيكون عكس ذلك تماما فيضطر لخوض أشرس معارك حياته.

كل جزء من اجزاء الفيلم أتى مكملا لما قبله بإكتمال مشهد نهاية جزء مع بداية الجزء التالي فجاء الجزء الأول ممهدا للشخصية حيث تعرفنا على قدرات جون ويك وما هو مستعد لفعله من أجل أشياء ومشاعر صغيرة وتافهة في نظر كل من حوله ولكنها كبيرة وذات مغزى بالنسبة له لدرجة تجعله مستعد لبذل حياته من أجل الدفاع عنها والانتقام ممن سلبه اياها.

يعتبر جون ويك من أنجح سلاسل الأفلام التي أنتجتها ليونزجيت، ليس فقط عن طريق الأفلام الثلاثة التي تخطيت إيرادتها 584.2 مليون دولار ولكن هناك أيضا مسلسل بعنوان “The Continental”، وهو إسم الفندق الذي يلجأ إليه أعضاء المنظمة في المواقف الصعبة ويوجد منه العديد حول العالم، ومن المفترض أن يعرض هذا المسلسل بعد صدور الجزء الرابع من الفيلم.

يعتبر ايضا التناغم بين “Keanu” و “Chad” من أهم عوامل نجاح هذا العمل ككل، لأن “John Wick” ليس بالتعاون الأول بين الاثنين، فمن ضمن الأفلام التي عمل عليها الأخير اثناء عمله السابق الذكر هو سلسلة ” The Matrix” بل والأكثر من ذلك انه كان بديل ل “Keanu Reeves” نفسه في شخصية “Neo” في الجزء الأول وإن “Keanu” نفسه هو من اختار” Chad” لإخراج هذه السلسلة.

نحن في إنتظار معارك ومغامرات جون ويك الجديدة بحماس شديد ونتوقع أن نرى أجزاء قوية للغاية لأنه ليس من عادة كيانو ريفز الاقتناع بعمل أجزاء جديدة من أفلامه بسهولة.

0

شاركنا رأيك حول "الجزء الخامس من أفلام جون ويك سيصور مع الجزء الرابع!"