تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Genie AI .. تعرف على المساعد القانوني الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي

محمد نصار
محمد نصار

2 د

أطلقت جيني آي مساعدًا قانونيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي مجانًا، يدمج Chat GPT-4 و Claude 2 ونماذجهم الخاصة لتفسير الوثائق القانونية.

بعد حصولها على منحة تقدر بحوالي 200 ألف جنيه استرليني من Innovate UK، شهدت جيني آي نموًا سريعًا، مع انضمام 13,000 شركة الآن إلى منصتها.

يشير استطلاع عام 2023 إلى وجود اتجاه قوي في الصناعة، إذ يعتقد 82٪ من المؤسسات القانونية بإمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في المهام القانونية.

طبقًا لموقع Startups، فإن الذكاء الاصطناعي سوف يُغير المشهد القانوني في العالم بأكمله، وذلك مع إطلاق الإصدار الأول من جيني آي Genie AI المساعد القانوني المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وهذا المساعد سوف يساعدك في تبسيط الوثائق والمفاهيم القانونية الصعبة.

الأداة الجديدة هي مزيج من شات جي بي تي وكلود 2 ونماذج جيني آي الخاصة، وصُممت الأداة لقراءة وتفسير الوثائق القانونية بدقة، وتوفر إجابات على أي أسئلة قد يطرحها المستخدمون، لأنه كلما تفاعل الذكاء الاصطناعي أكثر مع المستخدمين، زادت قدرته على تخصيص الإجابات بناءً على أعمال العملاء وتفضيلاتهم القانونية والتفاعلات السابقة.


أُطلقت الأداة الجديدة بعد حصول الشركة على منحة بقيمة 200 ألف جنيهًا استرلينيًا مُخصصة للابتكار في الذكاء الاصطناعي في مجال القانون، ومنذ حصولها على هذه المنحة نمت الشركة بسرعة كبيرة، وانضمت لمنصتها 13 ألف شركة حتى الآن.

عبرت راشيل كولز -مُستخدمة نشطة لجيني آي- عن دهشتها بهذه الأداة، إذ توضح أنه الدعم المثالي للعقود القانونية، ويُساعد في توضيح الشروط المُبهمة في العقود، وسوف تكون هذه الأداة ذات قيمة كبيرة في المستقبل بالنسبة للكثير من الشركات.

ذو صلة

يترقب القطاع القانوني بأكمله دخول الذكاء الاصطناعي في المجال للاستفادة من قدراته، ففي عام 2023 وفي أحد الاستطلاعات، فإن 82% من المؤسسات القانونية مُقتنعة بمدة فعالية الذكاء الاصطناعي في المهام القانونية.

مساعد جيني آي ليس مجرد أداة ذكاء اصطناعي جديدة، لكنه يوضح مدى التزام الشركة بتقديم حلول أكثر بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي في مجالات مختلفة، ومع المزيد من الاختبارات والتحليلات، سوف يستخدم المُستخدم هذه الأداة وكله ثقة بأنه سوف يحصل على الإجابات الأكثر دقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة