تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Google تعمل على تقنية للتعامل مع المكالمات الغير مرغوب فيها باستخدام الذكاء الاصطناعي

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تعمل Google على تقنية جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، لمساعدة المستخدمين على تجنب المكالمات الآلية والمكالمات الغير مرغوب فيها. ومن المتوقع إطلاق الميزة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، ذلك وفقًا لحلقة بودكاست حديثة من "Made by Google".

جوجل تطور تقنية جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي للتعامل مع المكالمات الغير مرغوب فيها.

الشركة تسعى لتحسين نظام الكشف عن المكالمات غير المرغوب فيها الحالي الذي يستخدمه هواتف بيكسل.

التقنية الجديدة ستعتمد على الذكاء الاصطناعي لإنشاء طبقة حماية أفضل للمكالمات الواردة.


على الرغم من أن هواتف Pixel الذكية من Google تحتوي بالفعل على ميزة Call Screen التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتعامل مع المكالمات غير المرغوب فيها، إلا أن النظام الجديد سيكون أكثر فاعلية في التعامل مع هذه المشكلة.

تحدث جوناثان إكليس، مدير المنتجات في Google، عن الكيفية التي تريد بها العلامة التجارية حل المشكلات المتعلقة بالمكالمات غير المرغوب فيها في الحلقة الأخيرة من بودكاست Made by Google، فقال: "إن الشركة تسعى إلى معالجة هذه المشكلة باستخدام الذكاء الاصطناعي للمحادثة".

وتابع: إن الذكاء الاصطناعي للمحادثات متعدد الخطوات والمتعدد الأدوار يمكن أن يفتح الكثير من الأبواب المثيرة للاهتمام من حيث إنشاء هذه الطبقة الواقية والمفيدة في مقدمة كل مكالمة واردة". وأضاف المسؤول أن هذه الميزة قد تصل بشكل أو بآخر في وقت لاحق من هذا العام.

ذو صلة

حتى الآن تلك هي جميع المعلومات المتاحة بخصوص هذا الأمر، لكن يمكننا أن نتوقع سماع المزيد عن هذه الميزة في وقت قريب من إطلاق سلسلة Pixel 8.

ومن الجدير بالذكر أنه مع تزايد المكالمات غير المرغوب فيها والمكالمات الآلية، يمكن لنظام الذكاء الاصطناعي الجديد من Google أن يغير قواعد اللعبة للمستخدمين الذين سئموا التعامل مع المكالمات العشوائية. وفي حين أن تفاصيل التكنولوجيا لا تزال غير معروفة، فإن احتمالية وجود حل أكثر فعالية هي بالتأكيد خبر جيد لأولئك الذين يتطلعون إلى تجنب مثل هذه المكالمات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة