0

بعد ما يقرب من عام على Netflix، سيقول المعجبون وداعًا لجميع المواسم الثلاثة لمسلسل هانبيال Hannibal، مسلسل دراما الرعب الشهير الذي من المقرر حاليًا أن يغادر Netflix في يونيو 2021.

على الرغم من إلغائه في عام 2015، احتفظ هانيبال بجمهور كبير، والذي يقوم حتى يومنا هذا بحملات لإحياء المسلسل من الموت. لذلك عندما وصل المسلسل إلى Netflix لأول مرة في يونيو 2020، كان المعجبون يتصورون بالفعل إحياء المسلسل، لكن في الغالبك كانوا سعداء بإعادة مشاهدة جميع المواسم الثلاثة مرة أخرى.

أثبت هانيبال أنه أحد أكثر العروض شهرة على Netflix عندما وصل في يونيو 2020، والذي شهد ارتفاعًا هائلاً في شعبية هانيبال وطلب المعجبين بعودة المسلسل من جديد للإنتاج.

من المقرر أن تغادر جميع مواسم هانيبال الثلاثة Netflix يوم السبت 5 يونيو 2021. هذا يعني أنه في وقت كتابة هذا التقرير، لن يكون لديك سوى أقل من شهر لإعادة مشاهدة دراما الرعب.

تمت إضافة هانيبال إلى Netflix لأول مرة فقط لمدة عام تقريبًا للأسف بالنسبة لمحبي المسلسل، هذا يعني أن Netflix لديها ترخيص لمدة اثني عشر شهرًا فقط لبث العرض.

يمكن أن تكون منصة Peacock منزلًا منطقيًا نظرًا لأن هانيبال كان أحد برامج NBC ولكن نظرًا لأن Sony تمتلك حق توزيع هذا المسلسل، فسيكون الأمر كما لو أنه ستصل حقوقه إلى أعلى مزايد. من غير الواضح ما إذا كانت Amazon و Hulu ستحصلات على حقوق المسلسل. حاليًا، لا يوجد تأكيد على المكان الذي سيكون فيه هانيبال متاحًا للبث التالي.

لا يعني تاريخ انتهاء العرض المقرر أن هانيبال سيغادر إلى أجل غير مسمى. تتمتع Netflix بعلاقة مثمرة جدًا مع Sony، لذلك لن نتفاجأ برؤية هانيبال يُعاد ترخيصه في المستقبل القريب.

للأسف، من المستبعد جدًا أن تتمكن Netflix من إعادة العمل على مسلسل هانيبال، وليس بسبب قلة المحاولة. أبدت Netflix اهتمامًا سابقًا بإحياء العرض، ولكن نظرًا لعقد التوزيع الحصري لهانيبال مع أمازون، هذا يجعل الأمر بعيد الاحتمال إلى حد كبير.

أقرأ أيضًا: نتفلكس ستطلق 40 فيلمًا ومسلسلًا أنمي خلال 2021

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد مغادرة مسلسل هانبيال Hannibal نتفلكس 😥"