تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل يستعين محمد رمضان بدوبلير في فيلم هارلي؟..مخرج الأكشن يجيب

كواليس فيلم هارلي محمد رمضان عيد الفطر المبارك
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

نفى مخرج الأكشن عصام الوريث استعانة النجم محمد رمضان بدوبلير ضمن تصوير مشاهده بأحدث أعماله السينمائية "هارلي" بموسم عيد الفطر السينمائي، كذلك الدرامية "جعفر العمدة" المعروض خلال الماراثون الرمضاني الحالي.
يقول "عصام" عن كواليس تصوير فيلم الأكشن: "محمد رمضان قفز عاليًا جدًا من أول مرة، بحسب المطلوب في مشهد صعب بـ "هارلي"، بدون استخدام دوبلير، كذلك مي عمر فاجأتني لأنها رفضت الدوبليرة ونفذت المشاهد الصعبة بنفسها أيضًا، خاصة وأن هذا الفيلم أغلبه مشاهد مطاردات وبالموتوسيكلات".


يوضح خلال لقاءه الإعلامي ببرنامج "خيمة one take" مع الإعلامي أحمد عز الدين، أن الحال نفسه حدث ضمن كواليس تصوير مسلسل "جعفر العمدة"؛ إذ إنه دومًا ما يكون متوفرًا دوبلير للتأمين لكن عندما يجد محمد رمضان نفسه قادرًا على القيام بالمشهد بنفسه لم يتردد في ذلك.
يضيف أن نجاح "جعفر العمدة" يعود أسبابه لمساحة الإبداع التي يتركها المخرج محمد سامي لفريق عمله، مشيرًا إلى أن هناك عدة مشاهد صعبة ضمن التصوير، منها مشهد خناقة السرير، ومشهد تفجير الإسكندرية، كذلك الخناقات مع عائلة "حمادة فتح الله" مستخدمًا أحدث الأدوات لتنفيذها دون إصابة لممثلين العمل.

فيديو يوتيوب

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يضم مجموعة من الفنانين بجانب محمد رمضان، من بينهم: إيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وزينة، وهالة صدقي، والعمل يأتي من تأليف وإخراج محمد سامي.


أمًا "هارلي" يأتي من بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، ومي كساب، وإسماعيل فرغلي، وحسني شتا، ومن تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر المحضر.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

الفيلم المقرر عرضه ضمن الموسم السينمائي المقبل، بدور السينما التجارية في مصر والدول العربية وأمريكا وكندا وأستراليا في نفس التوقيت، ليكون أول فيلم مصري يُطرح بعدد كبير من الدول في نفس التوقيت بواقع نحو 40 دار عرض بأمريكا، 15 دار عرض في كندا، 20 دار عرض ببريطانيا، 30 دار عرض في ألمانيا، 18 دار عرض بالسويد، و18 دار عرض في أستراليا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة