تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جيسون ستاثام يتجاوز التوقعات بفيلم The Beekeeper.. كيف يعود ملك الأكشن؟

the beekeeper arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يواصل نجم الأكشن جيسون ستاثام إثارة الجماهير بفيلمه الجديد "The Beekeeper"، الذي حصد إيرادات إضافية قدرها 5.3 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليصل إجمالي إيرادات شباك التذاكر المحلي إلى 49.4 مليون دولار منذ إصداره في 12 يناير.

كذلك بلغت إيرادات شباك التذاكر العالمية لفيلم "The Beekeeper" 73.1 مليون دولار، مما رفع الإيرادات الإجمالية للتذاكر إلى 122.5 مليون دولار، بحسب المنشور على giantfreakinrobot، مقتربة بذلك من تجاوز نجاح ستاثام السابق في فيلم "Mechanic: Resurrection" الذي حقق إيرادات عالمية قدرها 125.7 مليون دولار.

في "The Beekeeper"، يجسد جيسون ستاثام شخصية آدم كلاي، رجل منعزل يربي النحل ويعيش في حظيرة تعود لمعلمة متقاعدة في Massachusetts.

عندما تصبح مالكة الأرض ضحية لعملية احتيال عَبر الإنترنت تفقدها مدخرات حياتها وتؤدي بها إلى الانتحار، يسعى كلاي للانتقام لموتها، مستعينًا بمجموعة تُعرف بـ "النحّالين"، وهي منظمة سرية تعمل فوق سلطة الحكومة الأمريكية.

 يتتبع الفيلم خطوات كلاي وهو يكشف عن مركز الاتصال المسؤول عن الاحتيال، وخلال 105 دقيقة من العرض، يكشف عن شبكة عالمية للتحايل المالي تشمل شخصيات قوية في مراكز عليا بالحكومة الأمريكية.

ولا شك أن الحركة المستمرة وسرعة الأحداث في The Beekeeper، ساهمت بشكل كبير في تعزيز مكانة فيلم ستاثام الأخير كأعلى الأدوار دخلًا له حتى الآن.

يقود الفيلم ديفيد آير، مخرج "Suicide Squad"، وعلى الرغم من كونه اسمًا مألوفًا لمحبي أفلام الأكشن، إلا أن "النحّال" يمثل أول تعاون بين آير وجيسون ستاثام في مشروع مشترك. كان آير قد شارك في أفلام "The Fast and the Furious"، قبل عدة أفلام من انضمام ستاثام إلى السلسلة بدور شو.

كان أثبت جيسون ستاثام نفسه في السابق كبطل رئيسي في أفلام الأكشن المتميزة من خلال أدواره البارزة في سلسلتي أفلام "The Transporter" و"Meg".

لعب جيسون ستاثام دورًا مساندًا في فيلم "Lock، Stock، and Two Smoking Barrels". وتم تكريم براعته على الشاشة بعد عامين في فيلم آخر لريتشي، "Snatch". من ثمً تم اختيار ستاثام للعب أدوار في العديد من أفلام الأكشن، وبرز كنجم بين الجماهير الدولية في الفيلم الناجح عام 2002 "The Transporter".

ذو صلة

مع دخول "The Beekeeper" شهره الثاني في شباك التذاكر السينمائي هذا الأسبوع، يُنتظر أن يصبح الفيلم الذي يحطم نجاحات جيسون ستاثام السابقة في الأدوار الرئيسية. وبذلك يُطرح السؤال؛ ما مقدار النجاح الإضافي الذي سيتمتع به الفيلم خلال الأيام المقبلة؟

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Beekeeper

الموعد: 12 يناير 2024

أحدث أفلام جيسون ستاثام لا يدور حول تحوله إلى منحل، بل يدور حول قيامه بدور عميل سابق يسعى للانتقام. The Beekeeper هو فيلم المخرج ديفيد آير منذ الفيلم المضلل بنفس القدر، The Tax Collector لعام 2020.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    ديفيد آير

بطولة

جيسون ستاثام،
إيمي رافير لامبمان،
بوبي نادري،
جوش هوتشرسن

النوع

إثارة وتشويق،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة