تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جويل كينمان يكشف كواليس فيلم Silent Night: “حاولت عدم التحدث شهرين”

جويل كينمان يكشف كواليس فيلم Silent Night: "حاولت عدم التحدث لمدة شهرين" - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في ظل عدم وجود أي حوار لشخصيته في فيلم Silent Night الذي يخرجه جون وو، قرر النجم جويل كينمان أن يجرب فن الأداء الأسلوبي (Method Acting) للمرة الأولى.

خلال مشاركته في برنامج The Tonight Show، تحدث النجم الشهير بطل For All Mankind مع جيمي فالون، عن كواليس تحضيره لدوره في فيلم الأكشن المنتظر Silent Night، التي شهدت على خوضه تجربة جديدة عليه.

ذكر جويل كينمان أنه قال لخطيبته كيلي غيل: "استمعي، هذا سيكون صعبًا على علاقتنا. لن أتحدث طوال فترة التصوير ولن أتحدث معك أيضًا. لذا لن يكون هناك أي تواصل بيننا".

فيديو يوتيوب

نظرًا لتردد “كيلي" في قبول هذه الفكرة، قررا استشارة مدرب العلاقات الخاص بهما للعثور على طريقة للتعامل مع هذا الوضع. عندما سأل "فالون" "كينمان" عما إذا كان مدرب العلاقات قد اعتبر أن هذه فكرة جيدة، رد النجم بطل Silent Night ضاحكًا: "لا".

استطرد موضحًا أن خطيبته وافقت بعد ذلك من أجل مساعدته وأخبرته: "هذه تضحية سأقوم بها. وسنجد وسيلة للتعامل مع ذلك".

قرر "كينمان" وقتذاك أن يبدأ بالصمت بمجرد وصوله إلى مكسيكو لبدء التصوير. ولكنه لم يمضِ وقت طويل بعد وصوله حتى أدرك أنه "كان يشعر بالوحدة قليلاً" نظرًا لعدم معرفته بأحد هناك، فقرر الاتصال بكيلي.

لاحظ كينمان أن خطيبته كانت مرتبكة جدًا في مكالمته، حيث قالت له: "كنت مفترضًا بأن تبقى صامتًا طوال الشهرين". لكنه أجابها بأنه قرر الانتظار قليلاً قبل البدء في تقمص الأسلوب الفني الغامر، قائلاً إنه سيبدأ بذلك في اليوم الأول بموقع التصوير.

"ثم بدأت أول أيام التصوير، وصلت إلى السيارة. كانت الرحلة إلى موقع التصوير هادئة تمامًا،" هكذا تذكر كينمان. ويتابع: "ثم دخلت إلى مركز التحضير وإعداد الملابس وكان الجميع يتجمعون ويتحدثون". 

أدرك جويل كينمان وقتذاك سريعًا أنه لن يتمكن من الصمت لمدة ستة أسابيع دون أي تواصل فعلي بالمحادثات، لذا قرر التخلي عن هذا الأسلوب الفني الغامر خلف كواليس التحضير للشخصية.

"لقد كانت الرحلة في السيارة هادئة بشكل حقيقي ومكثفة للغاية. إنها كانت عملية كاملة تقريبًا، تعبيرًا عن الصمت الذي احتجته خلال بقية فترة التصوير،" وصف كينمان ساخرًا.

ذو صلة

تدور أحداث فيلم "Silent Night" المقرر عرضه في مطلع شهر ديسمبر المقبل لهذا العام، حول أب يعيش حالة الحزن بعد أن فقد صوته نتيجة لجرح أصابه، ويقرر الانتقام في ليلة عيد الميلاد بعد مقتل ابنه الصغير وسط تصاعد الصراع بين عصابات متنافسة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة