تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان لمسلسلين جديدين مع “نتفليكس”!

Meghan Markle and Prince Harry to New Series for Netflix
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يستعد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإطلاق مسلسلين جديدين بالتعاون مع شبكة "نتفليكس" من خلال شركتهما الإنتاجية "Archewell Productions"، على أن يُعلن عن أسماء وتواريخ إصدار العملين في الأشهر القليلة المقبلة.

بحسب المنشور على موقع TheWrap، تشكل السلسلتان الجديدتان المنتميتين لتلفزيون الواقع جزءًا من الصفقة التي وقعها الزوجان مع منصة البث الرقمية العالمية في عام 2020 بقيمة 100 مليون دولار.

المسلسلان في مراحل إنتاجهما الأولى، المسلسل الأول يتناول موضوعات متنوعة كالطهي والزراعة والترفيه والصداقة.

سيشرف على المسلسل المنتج التنفيذي ليا هاريتون بالإضافة إلى المخرج مايكل ستيد، وسيتعاون في إنتاجه ميغان وشانيل بيسنيك من شركة Archewell Productions، بالإضافة إلى آرون سيدمان وإيلي هولزمان وهاريتون.

أمًا المسلسل الثاني فسيقدم للمشاهدين نظرة داخل عالم البولو الاحترافية، اللعبة التي يفضلها الأمير هاري؛ تم تصوير المشاهد بشكل أساسي في بطولة البولو المفتوحة الأمريكية في ويلينغتون، فلوريدا.

 ومن المتوقع أن يكشف المسلسل عن قدر الجهد والشغف في هذه الرياضة، مستعرضًا تحديات اللاعبين وكل ما يلزم للمنافسة على أعلى مستوى.

وكان أسس الأمير هاري وميغان ماركل شركة Archewell Productions في   2020 أعلن الثنائي عن مسلسل وثائقي بعنوان "Heart of Invictus".

ذو صلة

وفي عام 2022، أطلقت نتفليكس مسلسل "هاري وميغان" الوثائقي، الذي وعد الجمهور بنظرة أقرب إلى حياة الزوجين الخاصة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة