تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

محمد رمضان عن لقب “نمبر 1” أعلى أجر بالوطن العربي: “استفزوني غنيت في الساحة لوحدي”

محمد رمضان نمبر 1 ع الزيرو
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

احتفل النجم محمد رمضان بالعرض الأول لفيلمه الجديد "ع الزيرو"، بوجود عدد من أبطال وصناع الفيلم، ووسط حشد جماهيري كبير من محبي "محمد رمضان" من جميع الجنسيات، تسبب في ازدحام شديد وخروج الجماهير عن السيطرة والالتفاف حوله بأحد المولات الشهيرة.

في فيلم "ع الزيرو" غيّر "رمضان" من جلده بشخصية مختلفة عن أدواره السينمائية التي قدمها من قبل، وهي شخصية "حمزة دراجون"؛ أب مغلوب على أمره، يعيش وحيدًا مع نجله "يوسف"، ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب حين يكتشف إصابة نجله بمرض سرطان الدم، فيسعى جاهدًا لإيجاد ثمن العملية الجراحية التي يحتاجها "يوسف" لإنقاذ حياته، بمساعدة "مريم" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم.

 يقدم صناع الفيلم خليط اجتماعي فني من لمسات الأكشن والكوميديا والإثارة والتشويق، في إطار إنساني درامي، ومن أهم العوامل التي شملها العمل ظهور "محمد رمضان" في الفيلم كممثل، وكمغني أيضًا، حيث ضم الفيلم عددًا من الأغنيات بصوت بطله "محمد رمضان"، إذ حرص على طرح أحدهما أغنية "خمسة كل خميس" كوسيلة دعائية للفيلم على طريقة الفيديو كليب.

فيديو يوتيوب

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش العرض الأول لفيلم ع الزيرو، وحضره موقع "أراجيك فن" وسط حضور من الصحافة المحلية والعربية. يعرب محمد رمضان عن سعادته بتجربة "ع الزيرو" واصفًا "فيلم لا أستطيع رفضه وأفتخر بكل فريق العمل"، كذلك حرص على التعليق على تساؤل حول لقب "نمبر وان"، السبب في شهرته والذي دومًا ما يثير الجدل حول أعماله ووجوده الفني.

يقول عن الأغنية التي تخطت نسب مشاهدات الـ 200 مليون مشاهدة على "يوتيوب": "بالنسبة لي صعب الإجابة على سؤال لماذا أنا نمبر وان، لأني حين أطلقت على نفسي نمبر وان في إحدى الأغنيات كانت في فترة صعبة بمشواري الفني، ولم يكن هناك اعتراف بنجاحي في مسلسل الأسطورة، وكانت الأغنية كبت فني، وقلت فيها الحقيقة، كان لازم أغني أقول أنا في الساحة واقف لوحدي".


وتابع محمد رمضان ضمن حديثه: "وكان هناك بعض الأشخاص التي قامت باستفزازي، وقمت بالرد عليهم حين كنت شاب صغير، ولكن اليوم مهما يحدث مستحيل اندفع، ونمبر وان لقب له دلائل، هناك دليل معنوي، ودليل مادي، ودليل مسموع، وأنا أعلى أجر بالوطن العربي".

فيديو يوتيوب

يضيف موضحًا وجهة نظره في المفاضلة والاستحقاق بالألقاب الفنية: "فلماذا عبد الحليم حافظ هو المغني رقم واحد حتى هذه اللحظة، لأني لم أر أي قهوة تحمل اسم أي فنان أتى بعده، كما أن كوكب الشرق لم تتخطها أية نجمة عربية حتى هذه اللحظة".

يجدر الإشارة بأن فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات العرب؛ محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، وغيرهم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، كما يمثل العمل باكورة عودة "العدل جروب" للسينما بعد فترة طويلة من التركيز على العمل بالإنتاج الدرامي، كذلك شراكة لأول مرة بين شركة العدل جروب، واستديوهات فوكس.


ذو صلة

ومن ناحية أخرى، يشهد فيلم "ع الزيرو" على نشاط محمد رمضان الفني لهذا العام، كثالث أعماله، بعد مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، بالإضافة إلى فيلم "هارلي" الذي تم طرحه بالسينمات في موسم عيد الفطر السينمائي، وحقق إيرادات مرتفعة.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة