اختبار شخصية سيكشف طريقتك في التواصل… ما الذي رأيته أولًا؟

اختبار شخصية سيكشف طريقتك في التواصل... ما الذي رأيته أولًا؟
لمى وائل
لمى وائل

2 د

اختبار الشخصية السريع هذا سيخبرك كيف يتمتع بعض الأشخاص بمهارات تواصل أفضل من غيرهم. لمعرفة أي نوعٍ منهم أنت، تابع معنا.

الأوهام البصرية هي صور تحفيزية للدماغ تخدع عقلك في رؤية شيء مختلف عما تظهره الصورة الحقيقية. غالبًا ما تترك هذه الصور المحيرة للعقل الجميع في حيرة. لكن مهما كانت هذه الصور تربك المشاهدين، فهم حريصون دائمًا على معرفة ما تعنيه هذه الأوهام.

في حين أن العديد من الأوهام البصرية تدّعي أنها تكشف مستوى ذكائك، فإن بعض الصور الأخرى تمنحك أيضًا فكرة عن السمات الخفية لشخصيتك.

إليك اختبار شخصي مشابه للخداع البصري سيخبرك بنوع التواصل الذي تقوم به. فوفقًا لموقع yourtango.com، سيخبرك اختبار الشخصية السريع هذا كيف يتمتع بعض الأشخاص بمهارات تواصل مختلفة عن غيرهم.

انظر إلى الصورة وأخبرنا ما كان أول شيءٍ رأيته؟


ذو صلة

إذا رأيت:

  1. ساق الرجل:

إذا كان أول ما يلفت انتباه عينيك هو ساق الرجل، فأنت الشخص الذي يفضل التواصل بشكل مباشر. أنت تقول ما يدور في ذهنك. أنت لا تواجه أي مشكلة في صياغة أفكارك ومشاعرك ومشاركتها مع الناس. وهذا شيء مذهل لأن الكثير من الناس لا يملكون الشجاعة لتوضيح وجهة نظرهم، على عكسك.

لكن في الوقت نفسه، عليك أيضًا أن تفهم أن الجميع ليسوا مثلك. أحيانًا لا تترك طريقتك المباشرة في التحدث مجالًا للآخرين للتعبير عن مشاعرهم.

2. ساق المرأة:

إذا رأيت ساق المرأة أولاً بدلاً من ساق الرجل، فأنت من النوع الذي يفكر قبل أن يقول أي شيء. بينما تميل أحيانًا إلى تخصيص وقت لمطابقة مشاعرك مع كلماتك، فقد ينتهي بك الأمر أحيانًا بقول أشياء تتعارض مع بعضها البعض.

3. كلا القدمين:

إذا رأيت كلا الساقين، في اللحظة التي نظرت فيها إلى الصورة، فأنت من النوع الذي لا يفكر قبل التحدث. لديك آراء قوية، وتحب التحدث عنها بمجرد ظهورها في رأسك.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة