تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

خطأ حمو بيكا وكزبرة في برنامج رامز جاب من الآخر يثير جدل السوشيال ميديا.. شادية أم صباح؟!

hamo bika kozbara ramez galal ramadan 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حالة من الجدل أثارها مؤدي المهرجانات حمو بيكا على السوشيال ميديا، بعد إذاعة حلقته مع الفنان رامز جلال ببرنامج رامز جاب من الاَخر.

كذلك تناولت الحلقة السابعة من برنامج رامز جاب من الاَخر عدة مواقف كوميدية مع ضيوف الحلقة مطربي المهرجانات "كزبرة"، و"حمو بيكا"، متصدرة تريند السوشيال ميديا بعد انتهاء المقلب.

ظهر "حمو" في مشهد يجمعه بـ "جلال" في الفقرات التمهيدية للمقلب بالبرنامج؛ إذ يستعرض الأخير صور لبعض المشاهير على الشاشة، لكنه تفاجأ بردة فعل حمو بيكا والذي تلعثم بين أسماء كبار نجوم الطرب في الوطن العربي.

علق حمو بيكا على صورة "شادية" قائلاً إنها "صباح"، بينما تعرف على صورة "صباح" ملقبًا إياها بـ "شادية" رغم تكرار عرض رامز جلال للصور عدة مرات، مما دفع رواد السوشيال ميديا لتناول بعض المنشورات التي تسخر من الموقف كله.


كما أخطأ "كزبرة" بالفقرة التالية ضمن الحلقة أيضًا في التعرف على نجوم الزمن الجميل، حيث عرض رامز جلال عليه صورة الفنان محمد عبد الوهاب فأجابه بأنه "محمد عبد المطلب"، وحين عرض عليه صورة شادية علق بـ "نجاة".


يعود الفنان رامز جلال ببرنامج "رامز جاب من الآخر" خلال موسم رمضان 2024 بفكرة مغايرة لبرامج المقالب، من خلال تواجد شخصين مشهورين في الحلقة بينهما خلاف يعرفه الجمهور.


يستضيف البرنامج نخبة من مشاهير المجتمع في مجالات عدة كالفن والرياضة؛ والذي جاء منهم حلقة النجمتين باميلا الكيك ومرام علي، ومي عمر ونجلاء بدر، وأخرى لأحمد السقا وباسم سمرة.

ذو صلة

وكان حقق رامز جلال شعبية ببرامج المقالب خلال الأعوام الماضية من خلال "رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال"، و"رامز مجنون رسمي"، و"رامز عقله طار"، و"رامز نيفر إند".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة