تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد نجاحه في هوليوود.. كل ما تود معرفته عن فيلم “ساعة إجابة” ما بين السينما وكتب الكوميكس!

بعد نجاحه في هوليوود.. كل ما تود معرفته عن فيلم "ساعة إجابة" ما بين السينما وكتاب الكوميكس!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

 
نجاح مختلف يحققه فيلم "ساعة إجابة"، إذ يشيد الجمهور والنقاد به على صفحات السوشيال ميديا، بالتزامن مع إطلاقه ضمن موسم أفلام عيد الفطر السنوي بدور عرض السينما التجارية محليًا، كذلك عرضه لأول مرة عالميًا بختام الدورة الـ (2) من مهرجان هوليوود للفيلم العربي بأمريكا.


هذا الاحتفاء الدولي يحدث بدورة المهرجان المتميز بحضور نخبة من نجوم وصنّاع السينما في الوطن العربي، منهم: ظافر العابدين، وليلى علوي، والمخرج خيري بشارة، ومحمد دياب، ومجموعة متميزة من النقاد والصحفيين الممثلين عن المؤسسات الصحفية العربية والأجنبية.

فيلم "ساعة إجابة" تدور أحداثه في إطار كوميدي وفانتازيا، يقودنا إليها خيال الطفل البطل "ياسين/سليم مصطفى”، عندما يتورط الطفل ذي الثامنة من عمره لمواجهة عوالم غريبة، أمام  أسر مختلفة في مواقف ومفارقات مثيرة، تُعرض حياته فيما بعد ذلك للخطر.

فيديو يوتيوب

 ويشارك بهذة المغامرات الطريفة عدد كبير من النجوم الذين تجمعوا لأول مرة في توليفة سينمائية فريدة، خلقت حالة من التفاعل المباشر داخل صالات العرض بين المشاهدين من الجمهور والممثلين على الشاشة.

إذ يضم الفيلم النجوم سوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وآيتن عامر، ونجلاء بدر، وانتصار، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وأحمد فتحي، وفيدرا، وفراس سعيد، ومراد مكرم، وأحمد طلعت، ولطيفة فهمي، ومجدي البحيري، فضلاً عن تواجد المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء.

الفيلم المأخوذ عن عن فكرة أحمد شيكو، يشارك في تأليفه مجموعة من الكتاب المتميزين شيرين علاء، ومحمد خضر، وأحمد شيكو، وريم معاليفي، ومصطفى خضر ورحاب نبيل، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، اتجه صناعه لتناول محتواه بشكل مختلف بين شاشات السينما وكتب الكوميكس.

ذو صلة

إذ تفاجأ الجمهور بتناول شخصيات فيلم "ساعة إجابة" في كتاب كارتون كوميكس، يتم توزيعه على الأطفال أمام مراكز دور العرض السينمائية قبل إنطلاق شارة البدء في موعده، والتي زادت من حماس الجمهور لمشاهدة الفيلم والارتباط بالفكرة وعوالمها بعد إنتاجه سينمائيًا من قِبل شركتي لاجوني Lagoonie Film Production وRise Studios.


أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة