تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مؤلف تتر مسلسل صيد العقارب يكشف لـ “أراجيك” كواليس تعاونه مع غادة عبد الرازق برمضان 2024

مؤلف تتر مسلسل صيد العقارب يكشف لـ "أراجيك" كواليس تعاونه مع غادة عبد الرازق برمضان 2024 أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تصدر "صيد العقارب" اهتمامات الجمهور، بالتزامن مع انطلاق ماراثون دراما رمضان لهذا العام، وفقًا لموضوعه المختلف والذي تقوده امرأة، كذلك عمل البطلة بمهنة مختلفة عن مهن نساء الدراما حول "صيد العقارب".

لفتت أغنية تتر مسلسل صيد العقارب أنظار المشاهدين؛ إذ تغنيها النجمة الكويتية نوال في أول تعاون لها مع النجمة المصرية غادة عبد الرازق، والتي تأتي من تأليف الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان تامر عاشور وتوزيع أحمد إبراهيم.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

صيد العقارب

تدور القصة في إطار اجتماعي تشويقي خلال ١٥ حلقة حول امرأة قوية تتجاوز تقاليد الأسرة والمجتمع للانتقام من مقتل أخيها؛ إذ يعتبر هذا المسلسل استكمالاً لنجاح النجمة غادة عبد الرازق في رمضان الماضي بمسلسل “تلت التلاتة”. “صيد العقارب” ضمن دراما رمضان 2024؛ يشهد عودة نجوم مميزين ومشاركة فنانين كبار لشاشة الدراما الرمضانية؛ أبرزهم “سيمون” و”رياض الخولي”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    أحمد حسن

بطولة

غادة عبد الرازق ،
رياض الخولي ،
سيمون،
أحمد ماهر،
محمد علاء

النوع

دراما،

متاح على

shahid_url

يقول الشاعر أحمد حسن راؤول في تصريحات صحفية خاصة لـ "أراجيك فن"، إنه عمل على أغنية تتر مسلسل صيد العقارب على أن تلائم القصة دون حرق أحداثها، كذلك يمكن الاستماع إليها كأغنية درامية منفردة لها حالتها.

ويصف: "أغنية كنا واحد تتر مسلسل صيد العقارب مرت بأكثر من مرحلة ضمن كواليس التحضير، بمعنى أنها أعاد توزيعها وتلحينها أكثر من مرة إلى أن وصلنا للإيقاع الأفضل"، لافتًا إلى أنه حرص على أن تكون أغنية "حلوة" بكلمات مختلفة لتتر "راقي" يحمل في قيمته روح تترات مسلسلات زمان.

أمًا عن الرؤية الفنية والتعاون مع بطلة المسلسل غادة عبد الرازق، يقول أحمد حسن راؤول إنه اجتمع معها أثناء كواليس الكتابة والتحضير، واصفًا: "نجمة كبيرة متواضعة وطيبة ومحترمة، وتحرص على المتابعة والتفكير في تفاصيل العمل كله بدقة واحترافية كذلك اختيار كلمات التتر".

يتابع مشيرًا إلى أن أغنية "كنا واحد" تجمعه لأول مرة مع الفنان الكبير تامر عاشور والموزع المتميز أحمد إبراهيم، مشيدًا بالتجربة و"الكيميا" الفنية التي تجمعهم، متمنيًا تكرار تجربة العمل معهما في أعمال أخرى خلال الفترة المقبلة.

فيديو يوتيوب

كذلك يعرب أحمد حسن راؤول عن إعجابه بالأغنية على صوت نوال الكويتية، موضحًا أنه انتهى من كتابة الأغنية باللهجة المصرية قبل اختيارها كمطربة شارة مسلسل صيد العقارب، واصفًا: "نجمة كبيرة ومحترفة ليس صعبًا عليها الغناء باللهجة المصرية التي تغزو الوطن العربي كله".

مشاركة النجمة نوال الكويتية في المسلسلات المصرية يعد الأول لها بمسيرتها الفنية؛ والذي يأتي بعد عدة تجارب متميزة لها في غناء تترات المسلسلات الخليجية ومنها مسلسل "ساهر الليلة" و"دمعة عمر" ومسلسل "أمنا رويحة الجنة" وغيرها.

ذو صلة

 على صعيد اَخر، يشارك الشاعر أحمد حسن راؤول ضمن موسم رمضان 2024 الفني، بعدة أعمال أخرى بجانب "صيد العقارب"، وهم: تتر مسلسل الكارتون "يحيى وكنوز" الجزء الثالث، وتتر برنامج عمارة الحاج رمضان لأحمد يونس على الراديو، وتتر كارتون "للأذكاء وبس" الذي سيعرض بداية من نصف شهر رمضان لهذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة