أبل تجدد مسلسل See إلى موسم ثالث، حتى قبل صدور الثاني!
0

لا يمكن الشك أبدًا أن منصات البث الإلكتروني استطاعت أن تحل محل التلفاز في الأعوام الأخيرة، وخصوصًا عندما ضربت جائحة كورونا العالم في بدايات 2020، وحتى وقتنا هذا ما زالت مؤثرة في الجميع. في وقت الحظر لم يجد الناس منفذ تسلية إلا منصات البث، وشرعت نيتفليكس وأبل بلس وديزني بلس في اجتياح العالم أكثر مما سبق، وحققوا مبيعات خرافية. واليوم معنا خبر بخصوص أبل بلس، وبالتحديد خبر يقترن بأهم مسلسلاتها في الفترة الأخيرة: See، العمل الذي أدى بطولته Jason Momoa، وأعجب الملايين على مستوى العالم.

اليوم تم الإعلان رسميًّا أن أبل أخذت في تنفيذ خطة مدّ مسلسل See إلى موسمٍ ثالث، وهذا بعد أن تم التأكيد على صدور الموسم الثاني بالمنصة في 27 أغسطس 2021. على أن يتم نشر حلقات الموسم الثاني بمعدل حلقة لكل يوم جمعة، وسيظهر بالموسم القادم النجم Dave Bautista (من فيلم Guardians of the Galaxy) في صور Edo Voss، وهو أخ شخصية موموا في المسلسل؛ البطل Baba Voss. وبدأ العمل بالفعل على الموسم الثالث في مدينة Toronto بكندا، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل أخرى بخصوصه على الإطلاق، لكن بالطبع نتوقع في الفترة القادمة نشر النجم موموا للعديد من الصور على صفحته الشخصية بإنستجرام، كجزء من الحملة الترويجية غير المباشرة للمسلسل، وهذا بالتبعية سيرفع نسب مشاهدات الموسم الثاني على المنصة.

أبل تجدد مسلسل See إلى موسم ثالث، حتى قبل صدور الثاني!

المسلسل بالمجمل يدور حول فكرة أن العالم كله في المستقبل البعيد فقد بصره بالكامل، إلا بعض البشر ولدوا قادرين على الإبصار، ووقتها تم التعامل معهم بشكلٍ مختلف حسب الأحزاب السياسية والقبائل المتناحرة الموجودة في البلاد. تمر الأحداث ويبدأ الموسم الثاني من مسلسل See بمحاولة البطل للفرار من المعارك السياسية والجسدية الدامية التي تدور من حوله، ويأخذ عائلته ويهرب. لكن الأمر لن يكون بالسهل على الإطلاق، خصوصًا بعد ظهور أخيه من العدم، مما يهدد سلامة البطل نفسه، بل وعائلته كلها أيضًا.

الجدير بالذكر أن أبل دخلت معترك المسلسلات متأخرة بعض الشيء، وهذا بعد أن استحوذت نيتفليكس على الجميع تقريبًا. لكن بالرغم من الدخول المتأخر، إلا أن استعانتها بالنجم موموا وشهرته بشخصية Aquaman في عالم الأبطال الخارقين؛ كانت خطوة مثيرة للإعجاب فعلًا. اشتهر مسلسل See بناء على شهرة البطل نفسه، وبفضل الموارد المالية العملاقة التي وجهتها أبل للعمل الفني. علمًا أن أبل حاليًّا تدخل في جميع المجالات دون هوادة، حتى أنها شنَّت حربًا كاملة على فيسبوك بإعطاء المستخدم خيارًا للسماح لفيسبوك بتعقب بياناته أم لا، وهذا بالتبعية أثر بشدة على سياسة إعلانات العملاق الأزرق. كما أنها أعلنت عن خدمة VPN خاصة بها في مؤتمر المطورين 2021 – WWDC، مما يضع الكثير من الدول على مستوى العالم في حالة تراخٍ تام تجاه ما يفعله المستخدمون على الإنترنت من خلال أجهزة أبل المختلفة.

أبل تجدد مسلسل See إلى موسم ثالث، حتى قبل صدور الثاني!

أبل لها مستقبل واعد بنسبة كبيرة في عالم البث الإلكتروني، ولم تقم بتقديم مسلسل See فقط، بل أيضًا مسلسل The Morning Show المليء بالنجوم الجيدين فعلًا، هذا بجانب الأفلام المطروحة بميزانيات عالية ومؤثرات بصرية مبهرة، مثل Greyhound من بطولة النجم توم هانكس. وهذا بجانب العديد من العروض الأخرى الأصلية والمشتراة حقوقها. يمكن مشاهدة برامج الخدمة من خلال التطبيق الرسمي لأبل بلس على الآيباد والأيفون والماك، وكذلك يمكن شراء جهاز Apple TV بالكامل ليقدم الكثير من تطبيقات المشاهدة الأخرى، ومن بينها التطبيق الرسمي لأبل، والجهاز موجه في العموم لهواة فكرة التلفاز التقليدي لكن مع لمسة عصرية.

هل شاهدتم مسلسل See في الآونة الأخيرة؟ وهل تتوقعون النجاح للموسم الثالث منه في الفترة القادمة؟

0

شاركنا رأيك حول "أبل تجدد مسلسل See إلى موسم ثالث، حتى قبل صدور الثاني!"