تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ماذا يخفي Stranger Things 5؟.. صور جديدة تكشف عودة مكان مألوف لجمهور المسلسل!

Stranger Things Season 5 Set Photos arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشفت صور من الكواليس للموسم الخامس من مسلسل "Stranger Things" عن موقع التصوير، مؤكدة عودة مكان رئيسي مألوف لجمهور الموسم الرابع.

المسلسل، الذي أنشأه مات وروس دوفر، يشهد مواجهة إيليفن (ميلي بوبي براون) وأصدقائها ضد فيكنا (جيمي كامبل باور) في الموسم الرابع. تتنوع أماكن الأحداث في الموسم الرابع بين مواقع مختلفة داخل وحول مدينة هوكينز وما بعدها، ويبدو أن الموسم الخامس سيواصل هذا التوجه مع اقتراب نهاية المسلسل.

نشر حساب "Stranger Things Spoilers" على منصة X (تويتر سابقًا) صورًا جديدة من موقع تصوير الموسم الخامس، مؤكدًا عودة منزل كريل (Creel House)، الخبر الذي حرصت على تداوله المواقع الصحفية كذلك screenrant.

تظهر الصور الأربعة الجديدة منزل Georgia الأصلي الذي يمثل منزل كريل في مسلسل Stranger Things، بالإضافة إلى ثلاث شاحنات إنتاج كبرى تحتوي على مواد وأدوات الزينة والتصوير.

وكان تم تقديم منزل كريل في الموسم الرابع من "Stranger Things"، وأصبح جزءًا أساسيًا من القصة مع الكشف عن تفاصيل إضافية حول فيكنا.

انتقلت عائلة كريل إلى المنزل في عام 1959، وتم الكشف لاحقًا أن هنري كريل، الابن الأصغر للعائلة، يمتلك قوى مظلمة.

استخدم هنري هذه القوى لقتل جميع أفراد عائلته باستثناء والده، قبل أن يأخذه مارتن برينر ويعيد تسميته بـ 001. بالطبع، أصبح 001 في النهاية فيكنا، وأصبح منزل كريل قاعدة عملياته في العالم الأخر

لعب منزل كريل Creel House دورًا كبيرًا في نهاية الموسم الرابع من "Stranger Things" حيث شُن هجوم على قاعدة فيكنا في العالم الحقيقي والعالم الأخر.

نجح هذا الهجوم جزئيًا فقط، وقد تشير عودة موقع المكان إلى عودة فيكنا نفسه في الموسم الجديد، إذ ربما يحتوي المنزل على مفتاح لتدمير الشرير نهائيًا.

في حين يبدو من غير المحتمل أن يُعاد تكرار مشهد الأكشن الكبير حول منزل كريل مرة أخرى، فإنه قد يلعب دورًا حيويًا في الخطوط الدرامية للقصة الأخرى.

على سبيل المثال، The house's attic كانت المكان الذي قتلت فيه ماكس (سادي سينك) وأعيدت إلى الحياة؛ من الممكن أن يلعب المنزل دورًا فيما سيحدث لاحقًا لماكس.

ذو صلة

لا يزال من غير الواضح كيف سيؤثر منزل كريل على أحداث الموسم الخامس من "Stranger Things"، ولكن من الواضح أنه قد يلعب دورًا حاسمًا في القصة القادمة!

8.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Stranger Things

تدور أحداث المسلسل في الثمانينيات حيث يختفي طفل صغير في مدينة هوكينز الهادئة بولاية إنديانا، يكتشف أصدقاؤه وعائلته عوالم موازية ومخلوقات غريبة وتجارب حكومية سرية أثناء البحث عنه.

يتميز المسلسل بالأجواء التي تجعلك متوجسًا على الدوام، ولا يعتمد على المفاجأة كعنصر جذب. أهم شيء فيه هو (الأجواء العامة)، أنت تعيش مع الأبطال في عالم غريب من كل جانب، مما ينتج عنه حالة شعورية مُقلقة وتدفعك للمشاهدة وأنت تفتح عين وتُغمض الأخرى كي لا تجد ما لا يسرَّك.

تتحدث قصة المسلسل عن مجموعة فتيان يجدون فتاة بالطرقات وهي تهرب من أحدهم، ويُقررون الاهتمام بها بعيدًا عن أهلهم. لكن يبدو أن الأمر كبير خلف تلك الفتاة فعلًا. قوأت أمن تأتي لتقول أنها هاربة من العدالة بتهمة كبيرة؟ ما الذي يحدث بالضبط؟ هذا ما ستعرفوه عند مشاهدة مواسمه المتجددة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 12 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    الاخوة دوفر

بطولة

وينونا رايدر،
ديفيد هاربور،
فين ولفارد

النوع

دراما

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة