تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جيمس جان يرد على جدل إلغاء فيلم Batman الجزء الثاني!

batman 2 arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حرص جيمس جان، رئيس شركة DC، على الردّ تجاه شائعات إلغاء فيلم Batman الجزء الثاني بعد إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة.

لم يكن هناك تحديثات كثيرة عن مشروع فيلم Batman الجزء الثاني في الآونة الأخيرة، مما أدى لانتشار شائعات تشير إلى إمكانية إلغاء الشريط السينمائي المنتظر، الأمر الذي تساءل عنه عدد من محبي هذا الفيلم، من خلال التعليق عند جيمس جان على تطبيق Threads.


ومن جانبه، نفى صانع الأفلام جيمس جان هذه الفرضية، من خلال التعليق على منشور السؤال، كاتبًا: "لا"، مرفقًا برمز تعبيري يوحي بالاستياء تجاه فكرة إلغاء مشروع فيلم Batman Part II، التصريح الذي حرصت المواقع الإخبارية على تداوله كموقع screenrant.

وكانت انتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تشير إلى انشغال صناع الجزء الثاني لفيلم Batman بالعمل على المشروع السينمائي الجديد، على أن يطرح خلال عام 2025؛ بالتعاون مع المخرج مات ريفز.

لم يُكشف عن قصة فيلم Batman Part II حتى الاَن، كذلك طاقم فريق العمل الرئيسي، حيث تأكد مشاركة بعض النجوم، هم: جيفري رايت، وروبرت باترسون، وآندي سركيس.

7.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Batman

فيلم رسوم متحركة أمريكي. تدور أحداثهُ في ثلاثة فصول، الأول يكون هو الأكثر كثافة حيث تُفرش السجادة الحمراء للمشاهد دخولًا إلى عالم مدينة جوثام الذي تم تصميمه وبناؤه ببراعه من قبل المخرج “مات ريفز” والعاملين على كتابة القصة بالفيلم، والفصل الثاني يتطرق إلى بعض الأمور الشخصية التي تخص بطل الفيلم (بروس وين) والفصل الثالث يدور كاملًا حول “الحل” أو المواجهة النهائية مع الشر المدقع الذي تواجهه جوثام لأول مرة. “ذا ريدلر”.
ولكن ما قصة “ذا ريدلر”؟ هو قاتل متسلسل يحاول تسليط الضوء على جرائم فساد كبيرة عبر ارتكاب جرائم قتل لشخصيات متورطة في ذلك الفساد الكبير بشكل درامي، ويصنع بذلك اهتمامًا إعلاميًا حوله، ويقوم من خلال ذلك الاهتمام الكبير بتوريط باتمان عن طريق توجيه الرسائل والألغاز له ليحلها، آملًا في كشف الجريمة المقبلة قبل وقوعها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2022
  • إخراج

    مات ريفز

بطولة

روبرت باتينسون،
جيفري رايت،
زوي كرافيتز

النوع

أكشن،

على صعيد اَخر، فيلم Joker 2 الأكثر انتظارًا ضمن موسم أفلام عام 2024، لا يزال يجذب الجمهور بمؤشراته الأولية التي يكشف عنها صناعها قبل عرضه.

وكما تم التأكيد سابقًا، لن يكون جوكر فينيكس مرتبطًا بباتمان روبرت باتينسون أو أي من أفلام "دي سي" الجديدة التي يخرجها جيمس جان. وقد كان "فيليبس" صريحًا للغاية بشأن عدم ارتباط فيلمه بشكل مباشر بالكون الموسع السابق لدي سي أو بالكون DC الجديد الذي تم تأسيسه حديثًا.

بحسب المنشور على موقع collider، يرغب "فيليبس" في بدء علامة تجارية تحمل اسم " DC Black" التي تسمح لمخرجين مختلفين بخلق قصص مختلفة لشخصيات دي سي، دون الحاجة إلى ربط الأفلام ببعضها.

بالرغم من عدم تحققيه ذلك بشكل رسمي، فإن سلسلة Joker نجحت في السماح للجماهير بالتعرف إلى المزيد عن الشخصية الشريرة، التي جسدها سابقًا كل من جاك نيكولسون وهيث ليدجر وجاريد ليتو، دون أن تكون مرتبطة بكون أوسع.

بالإضافة إلى "فينيكس" و"ليدي جاجا"، يشمل طاقم Joker 2 كلا من زازي بيتز كصوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لوتي، ولكن لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد.

ذو صلة

على عكس الجزء الأول الذي كان في الغالب فيلمًا دراميًا نفسيًا؛ فإن Joker: Folie à Deux يفاجئ الجمهور بكونه فيلمًا موسيقيًا. ومن الواضح أن بعض المقطوعات الموسيقية الموظفة دراميًا في فيلم Joker 2  تسببت في بقائه بمرحلة الإنتاج لفترة أطول من المخطط لها بحسب الخطة الإنتاجية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة