تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رايان غوسلينغ يكشف كواليس غرق إيميلي بلانت أثناء تصوير فيلم The Fall Guy!

the fall guy film 2024 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشف النجم رايان غوسلينغ مؤخرًا، كواليس مثيرة لإنقاذه زميلته إيميلي بلانت في فيلم The Fall Guy من الغرق أثناء التصوير.

الفيلم الجديد يقوده "غوسلينغ" في دور كولت سيفرز، الذي يُجبر على البحث عن نجم السينما المفقود توم رايدر (آرون تايلور-جونسون) وإصلاح علاقته مع حب حياته، المخرجة جودي مورينو، التي تجسدها "بلانت".

مشاهد الأكشن المثيرة في فيلم The Fall Guy تم تصويرها في أستراليا، أمًا تصوير مشاهد الفيلم في المواقع الخارجية شكل صعوبة أكبر بسبب الطقس السيئ الشهير في القارة.

خلال مقابلة صحفية، يتذكر "غوسلينغ" اليوم الذي ضربت العاصفة الاستوديو وكيف كان عليه إنقاذ "بلانت" من الغرق؛ وهي كانت في غرفتها المخصصة للمكياج والتصفيف تمارس التأمل، لم تدرك تمامًا أن العاصفة قد ضربت الموقع.

بحسب المنشور على موقع Screenrant، يحكي البطلان قصة هذا الحدث المثير ضمن كواليس فيلم The Fall Guy، والذي يكشف عن عمق علاقة الصداقة الحقيقية بينهما خلف الكاميرا أيضًا.

تقول إيميلي بلانت: "نعم، هذه القصة لا تصدق. لكي أكون عادلة مع رايان، لم أدرك أن العاصفة قد ضربت معسكر التصوير. كنت أقوم بجلسة تأمل هادئة لمدة 22 دقيقة، وفجأة انفتح باب غرفتي بفعل الرياح القوية. كان الأمر كالإعصار، وكان رايان يصرخ "عليك المغادرة!" كنت أتأمل، والآن يعتقد أنني أتأمل كثيرًا".

تتابع واصفة: "اندهشت يومها لعدم قدوم سائقي، "سكوت"، وقال "يجب أن نذهب". كان سكوت منشغلاً بالاستماع إلى Spotify".

ليرد "غوسلينغ" مدافعًا عنه بأنه يعتقد أنه تم سحبه وسط العاصفة بحسب ما رأى يديه فقط فوق السطح وقتذاك.

تضيف "بلانت": "كل ما أتذكره من ذلك اليوم هو أن آرون تايلور-جونسون خلع معظم ملابسه وركض حول موقع التصوير في الماء. كان لا يزال يمثل دوره بشكل كامل. إنه يوم عادي على موقع التصوير في أستراليا. ذهبنا إلى أستراليا بحثًا عن الطقس الجميل، وهذا ما حصلنا عليه".

على صعيد اَخر، نال فيلم "The Fall Guy" إشادات نقدية وجماهيرية على حد سواء، حيث حصل على تقييمات بنسبة 83% على موقع Rotten Tomatoes، والذي يجعله متميزًا في تاريخ أفلام غوسلينغ.

ذو صلة

ومع ذلك، فإن افتتاحية الفيلم لم تصل لمستوى التوقعات في شباك التذاكر، حيث حقق فقط 28.5 مليون دولار؛ كان من المتوقع أن يحقق افتتاحية بقيمة 30 مليون دولار مقابل ميزانية مقدرة بنحو 150 مليون دولار.

7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Fall Guy

الموعد: 3 مايو 2024

الفيلم الجديد يقوده “غوسلينغ” في دور كولت سيفرز، الذي يُجبر على البحث عن نجم السينما المفقود توم رايدر (آرون تايلور-جونسون) وإصلاح علاقته مع حب حياته، المخرجة جودي مورينو، التي تجسدها “بلانت”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    ديفيد ليتش

بطولة

رايان جوسلينج،
إميلي بلانت،
آرون تايلور-جونسون

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة