تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجم مسلسل The Mandalorian يحتفل بنجاح الموسم الثالث ويشوق الجمهور للموسم الرابع!

نجم مسلسل The Mandalorian يحتفل بنجاح الموسم الثالث ويشوق الجمهور للموسم الرابع - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

رغم استقبال الموسم الثالث من مسلسل "The Mandalorian" بمراجعات متباينة بين المديح والنقد، إلا إنه لا يزال يحتفظ بشعبيته داخل عالم Star Wars وخارجه، ويعد بمستقبل أكثر إشراقًا للموسم الرابع.

فيديو يوتيوب

على الرغم من أن الموسم الأخير من "The Mandalorian" أثر بخيبة أمل على العديد من المشاهدين مقارنة بالمواسم الأولى اللائي حققت أرقامًا قياسية، إلا أن الموسم الثالث أثبت قوة تأثير هذا المسلسل الأصلي الذي يبث على خدمة Disney+؛ بحسب المنشور على موقعscreenrant.

إذ استمرت نسب مشاهدته عالية والتي تم تصنيفها في نهاية العام كأحد أكثر المسلسلات الأصلية مشاهدةً في عام 2023، إن لم يكن أكثرها مشاهدة. واحتفل أحد نجوم "The Mandalorian" بهذا النجاح، من ثمً بدأ بالتلميح للفصل الجديد المقبل من مسلسل الفانتازيا والمغامرات The Mandalorian.

شارك بريندان واين، واحد من ثلاثة ممثلين أساسيين ضمن أبطال المسلسل، صورة من خلال حساباته على السوشيال ميديا، تعلن أن "The Mandalorian" هو السلسلة الأصلية الأكثر مشاهدة في عام 2023.

8.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Mandalorian 3

من الأخبار السارة هذا العام هو عودة مسلسل The Mandalorian إلى الساحة مرة أخرى بعرض الجزء الثالث من مسلسل الفانتازيا الشهير على منصة ديزني+ بدءًا من شهر مارس.

وهو المسلسل التابع لعالم حرب النجوم الشهير Star Wars، فلو كنت من عشاق هذه السلسلة، يجب أن يكون هذا المسلسل ضمن قائمة المشاهدة الخاصة بك، أما إذا كنت من محبي المسلسلات التليفزيونية الجميلة والمسلية والمليئة بالإثارة والتشويق فهذا عمل لا يمكن تفويته أيضًا!

ربما أكثر الأسئلة التي تخطر في بال المشاهد عند معرفته بارتباط مسلسل The Mandalorian بسلسلة حرب النجوم الشهيرة هو هل تجب مشاهدة السلسلة كاملة للاستمتاع بالمسلسل؟ والإجابة هي لا.

وعلى الرغم من ارتباط The Mandalorian بعالم حرب النجوم، إلا أنه حتى الآن ليس مكملًا لأحداثه بطريقة أو بأخرى، فالعمل يتتبع قصة صائد جوائز يسافر عَبر الفضاء في مهمات مشوقة من أجل المال.

إذا كنت راغبًا في فهم عالم The Mandalorian ومعرفة موقعه بالتحديد في الخط الزمني لسلسلة حرب النجوم فهو يقع في الزمن بعد الثلاثية القديمة والمنتهية بفيلم Star Wars Episode VI: Return of the Jedi  وقبل الثلاثية الجديدة والتي انتهت بفيلم Star Wars Episode VII: The Force Awakens.

بالنسبة لأحداث المسلسل فهي تدور في قالب من المغامرة والتشويق، حيث يقوم صائد جوائز من طائفة متشددة في عاداتها القتالية وأسلوب حياتها بحيث يعرف كل واحد منهم باسم The Mandalorian.

 ويتم توكيل هذا الشخص بمهمة غريبة من نوعها ليجد نفسه في النهاية أمام طفل صغير لكنه ليس بشريًا بل هو Baby Yoda ويعرف باسم Grogu وهو يشبه كثيرًا زعيم منظمة الجيداي Jedi الشهيرة في سلسلة حرب النجوم ليصاب البطل بالصدمة وتتوالى بعدها الأحداث.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جون فافرو

بطولة

بيدرو باسكال،
كريس بارتليت،
كاتي ساكوف

متاح على

disney_url

في تعليقه، كتب: "لنواصل هذا النجاح مع الموسم الرابع"، معبرًا عن تفاؤله تجاه الفصل القادم من مسلسل Star Wars. وهذا تصريح مبشر من النجم ومؤكد عن نية صناعه في تقديم جزء رابع، حيث كانت أثار الإضرابات في هوليوود تسببت في تأخيرات غير المعروفة في التصوير لعدة أشهر.

نرشح لك: “البطل بألف وجه أو من دون وجه”.. مغامرة جديدة من بين مخالب صراع العروش في 3 The Mandalorian

يخدم منشور "واين" أيضًا في توضيح مسألة هامة أخرى للمشاهدين، حيث أشار إلى أن الموسم الرابع من " The Mandalorian" سيكون بالفعل موسمًا تلفزيونيًا بدلاً من فيلم سينمائي؛ إذ انتشرت شائعات حول تحول الموسم الرابع إلى فيلم خلال الجزء الأخير من عام 2023.

ذو صلة

كان من المقرر في الأصل أن يبدأ إنتاج الموسم الرابع من "The Mandalorian" في سبتمبر 2023، ولكن يبدو أنه أخيرًا سيعود إلى المسار الصحيح لبدء التصوير. على الرغم من عدم تأكيد أي شيء بشكل رسمي، يتوقع بدء الإنتاج في أوائل عام 2024، مع إصدار مرتقب في عام 2025، لينضم بذلك إلى الموسم الثاني من مسلسل "Andor" في قائمة أعمال Star Wars  للعام المقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة