تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Tracker.. متى وُلِد مسار البحث والتحقيق بين الفقد والضبابية؟

Tracker series arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

في السنوات الأخيرة، تتردد القنوات الفضائية في إطلاق مسلسلات جديدة، إذ عادةً ما يتراجع جمهورها بعد متابعة الحلقة الأولى التي يتم الترويج لها بشكل كبير.

لكن مع مسلسل Tracker الذي يُعرض على قناة CBS، يبدو أنه يتجاوز التوقعات، ويعود أبرز أسبابه أن نجمه جاستن هارتلي، يعود بإطلالة مغايرة عما اعتاده الجمهور بها.

تنطلق الأحداث بمسلسل Tracker مع المشهد الافتتاحي من منظور شخص يستعيد الوعي، نرى ثلاث نسخ لوجه رجل تتجمع ببطء؛ "سوف تنجو"، هكذا يقول.

كولتر شاو (جاستن هارتلي) هو الرجل الذي يقول للامرأة أنها ستنجو في مسلسل Tracker. لقد اختفت لعدة أيام بعد أن ضلت الطريق في رحلة مشي، وسقطت وأصيبت في ساقها.

فيديو يوتيوب

"كولتر"، الذي يكسب قوت يومه من خلال العثور على الأشخاص المفقودين وجمع المكافأة المعروضة. يعطي المرأة نسبًا من فرص نجاتها أو نجاة ساقها في انتظار طائرة هليكوبتر مقابل السماح له بتثبيت ساقها وحملها من التضاريس الصخرية. تختار السيدة الخيار الثاني، ويضغط كولتر على زوجها للحصول على 50,000 دولارًا كما كان يعرض والديها.

لكن كولتر ليس مهتمًا فقط بالمكافأة، على الرغم من أنه يكسب لقمة العيش من خلال ما يفعله، لأنه كما يقول، "الجميع يبحث عن شيء ما" إنه يأخذ الدروس التي علمها والده آشتون (لي تيرغيسين) عندما يتعلق الأمر بتتبع الناس ويستخدمها في عمله. واحدة من الدروس الرئيسية هي "لا تدع الذعر يتحكم فيك".

كولتر يسافر في جميع أنحاء البلاد لتتبع الناس، يجري معه المقطورة القديمة التي يعيش فيها أينما ذهب. زوجان، فيلما وتيدي بروين (أبي ماكيناني، روبن ويجيرت)، يجدان له عروض مكافآت جديدة يمكنه أن يتبعها؛ العرض التالي في كلاماث فولز، أوريغون، حيث شوهد الفتى البالغ من العمر 14 عامًا للمرة الأخيرة مع والده غير الحاضن.

أثناء تحقيقه بحثًا عن أين يمكن أن يكون الفتى، يستعين بمساعدة قرصان إلكتروني يدعى بوب إكسلي (إريك جرايس) للحصول على رسائل نصية بين الفتى ووالده المتفرق عنه، الأمر الذي يأخذه إلى مطعم سريع. هناك، يقتحم مكتب العمل لينظر إلى لقطات الفيديو بواسطة الأمن، الأمر الذي يؤدي إلى القبض عليه من قبِل الشرطة المحلية.

في المحطة، يحاول إقناع ضابط دورية، (بانيز زادي) بتتبع الرجل الذي التقى به الفتى في مطعم البرجر، لأنه لم يكن والده. يجد فيلما وتيدي محاميًا للخروج من السجن؛ إنها ريني جرين (فيونا رين)، التي لا تزال تعاني من رفض كولتر لها عاطفيًا بعدما ارتبطوا في المرة الأخيرة التي كانت فيها تحتاج إلى مساعدته في الخروج من مشاكل قانونية.

في الوقت نفسه، يتلقى كولتر رسائل نصية ومكالمات هاتفية من شخص من ماضيه يريد أن يُسمع. وأثناء شرحه لخياراته المهنية لأميني، نكتشف أن حادثًا عائليًا قد يكون قد تسببه أخوه الأكبر راسل (ماثيو نيلسون) بعد أن قام والديهم البروفيسور في بيركلي بأخذ العائلة بعيدًا عن الشبكة قبل 20 عامًا.

ذو صلة

في مسلسل Tracker يُقدم كولتر شاو، بشكل موجز وواضح، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الثانوية المهمة مثل والده وزملائه في العمل في إطار الأحداث الرئيسية التي تدور حول مهنته في تعقب الأشخاص المفقودين والتحقيقات التي يقوم بها.. تُرى إلى أين ستؤول به المغامرة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة