تريند 🔥

🤖 AI

نجمة “Three Body Problem” تنضم إلى مسلسل Young Sherlock في دور مفاجئ!

3 Body Problem’ Star Zine Tseng Joins ‘Young Sherlock’ Series arageek news 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أعلنت منصة أمازون برايم فيديو عن انضمام النجمة زين تسانج، بطلة سلسلة الخيال العلمي الناجحة "Three Body Problem " على نتفليكس، إلى طاقم مسلسل "Young Sherlock" القادم للمخرج الشهير غاي ريتشي.

ووفقًا لموقع "Variety"، ستلعب تسانج دور الأميرة غولون شوآن، التي وصفها المنصة بأنها "أميرة صينية، وعالمة في جامعة أكسفورد، وفنانة قتالية ماهرة". يُعتبر هذا الدور الخطوة الكبيرة التالية لتسانج بعد تلقيها إشادات كثيرة عن دورها في Three Body Problem.

على الرغم من قلة التفاصيل المتوفرة حول شخصية الأميرة غولون شوآن، تم الكشف عن بعض الأسماء المشاركة في العمل بجانب تسانج. حيث سيلعب هيرو فاينز تيفين دور شيرلوك هولمز الشاب.

يعتمد المسلسل على سلسلة الكتب المثيرة "Young Sherlock Holmes" التي كتبها أندي لين، والتي تعرض حياة المحقق الأيقوني الذي ابتكره آرثر كونان دويل.

المسلسل يعيد تخيل شيرلوك كشاب يبلغ من العمر 19 عامًا، يجد نفسه متورطًا في جريمة قتل تهدد حريته في جامعة أكسفورد، مما يدفعه للدخول في أول قضية له بدون انضباط، ليكشف مؤامرة دولية تغير حياته إلى الأبد.

ينضم إلى "تيفين" و"تسانج" في المسلسل جوزيف فاينز الذي سيلعب دور والد شيرلوك، سيلاس، وناتاشا مكيلهون التي ستجسد دور والدته، كوردليا.

قام ريتشي بإنشاء المسلسل وهو أيضًا يتولى إخراج الحلقات من نصوص كتبها المنتج التنفيذي للمسلسل، ماثيو باركهيل.

إلى جانب ريتشي وباركهيل، يشارك في الإنتاج التنفيذي كل من سيمون كيلتون، إيفان أتكينسون، سيمون ماكسويل، دهانا جيلبرت، كولين ويلسون، ومارك رستغيني، بينما تتولى هارييت كريلمن دور المنتج التنفيذي المشارك.

اشتهرت "تسانج" بعد ظهورها في عدة إنتاجات تايوانية قبل انضمامها إلى طاقم "Three Body Problem"، حيث جسدت النسخة الشابة من الدكتورة يي وينجي، عالمة الفيزياء الفلكية التي لعبت دورها روزاليند تشاو في العصر الحديث.

 يتتبع المسلسل قصة العالمة التي تتواصل مع حياة فضائية في حقبة الحرب الباردة في الصين، وتتخذ قرارًا يؤدي إلى تداعيات في الزمن الحاضر.

 نال أداء تسانج دور الدكتورة يي إشادات، وفازت بجائزة الأداء المتفوق في سلسلة درامية في حفل جوائز جوثام لعام 2024، إلى جانب عدة إنجازات أخرى. 

 حقق المسلسل إشادة كبيرة ونال تقييم 78% من النقاد و77% من الجمهور على موقع Rotten Tomatoes، لذا ليس من المفاجئ أن يتم العمل بالفعل على إنتاج موسمين ثاني وثالث للمسلسل.

ذو صلة

 حتى الآن، لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق مسلسل "Young Sherlock" بينما يُعرض الموسم الأول من "Three Body Problem" حاليًا على منصة نتفليكس، وفقًا للمنشور على موقع collider.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

3 Body Problem

الموعد: 21 مارس 2024

مسلسل 3 Body Problem مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الصيني ليو سيكسين، وتدور أحداثه حول قرار مصيري اتخذه عالم الفيزياء الفلكية يي وينجي في ستينيات القرن الماضي، وكان له عواقب بعيدة المدى على الأرض، مما أدى إلى تورط مجموعة من العلماء. تقاتل ضد غزو أجنبي قوي. يأتي المسلسل المكون من ثمانية أجزاء من مخرجي مسلسل Game of Thrones، وبطولة روزاليند تشاو (Sweet Tooth)، ومارلو كيلي (Home & Away)، وبينديكت وونغ (Doctor Strange)، وجون برادلي وليام كننغهام من Game of Thrones. الرواية المبنية على أساسها هي واحدة من ثلاثية، لذا هناك إمكانية لأكثر من سلسلة أيضًا.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024

بطولة

روزاليند تشاو،
مارلو كيلي،
بينديكت وونغ،
جون برادلي،
ليام كننغهام

النوع

دراما،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة