أنجلينا جولي لبطولة فيلم الإثارة والتشويق Those Who Wish Me Dead

أنجلينا جولي
0

انضمت النجمة أنجلينا جولي إلى طاقم فيلم الإثارة والتشويق Those Who Wish Me Dead من إخراج تايلور شيريدان وتأليفه أيضًا. وسيكون الفيلم من إنتاج شركتي Bron Studios وFilm Rites وتمويل Creative Wealth Media. ويعتمد شريدان في السيناريو على رواية مايكل كوريتا التي صدرت عام 2014 وتحمل نفس الاسم. وتدور قصة الرواية حول صبي يبلغ من العمر 14 عامًا، ويكون شاهدًا على جريمة قتل وحشية، ثم تصدر له هوية مزيفة ويختبئ في برنامج للمهارات البرية للمراهقين المضطربين، أما القتلة فيقتلون أي شخص يأتي في طريقهم بأسلوب ممنهج سعيًا للوصول إليه.

أما منتجو العمل فهم غاريث باش وستيف زيلين من شركتي Film Rites وBron Studios، وآرون.ل. جيلبرت والمنتج التنفيذي جايسون كلوث من شركة Creative Wealth Media. أما عن موعد بدء التصوير، فقد أعلن المنتجون أنهم يخططون للبدء في شهر أيار القادم بعد أن ينتهي شيريدان من الموسم الثاني من سلسلة Yellowstone بطولة كيفن كوستنر.

اقرأ أيضاً: بعد هيمنة Aquaman لأسابيع على شباك التذاكر فيلم Glass يتصدر !

تايلور شيريدان

ومن الجدير بالذكر أن المخرج شيريدان مرشح لجائزة الأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم، عن فيلمه Hell or High Water. وهو في الوقت الحالي منخرط في أكثر من مشروع منها كتابة جزء ثان من Sicario: Day of the Soldado، كما انتهى من كتابة فيلم Wind River وإخراجه، الذي حصل من خلاله على ترشيح لجائزة نقابة المخرجين الأمريكية First-Time Feature Film Director.

وكانت النجمة أنجلينا جولي قد ظهرت لآخر مرة في السينما من خلال فيلم By the Sea، الذي أخرجته أيضًا، بالإضافة إلى كونها بطلة فيلم Maleficent II الذي سيُعرض في أيار عام 2020.

اقرأ أيضاً: برنامج الحصن يعود من جديد، وإليكم رابط التسجيل!

0

شاركنا رأيك حول "أنجلينا جولي لبطولة فيلم الإثارة والتشويق Those Who Wish Me Dead"

  1. Tarq Adriano

    ياريت تكتبون الاشهر .. بالضبط ايار @@ متى
    ابريل ولا مايو ولا اكتوبر

أضف تعليقًا