بالصور: نظرة أولى على سيارة باتمان من فيلم المخرج مات ريفز القادم 

عربة باتمان في فيلم The Batman
0

نشر المخرج مات ريفز مخرج فيلم باتمان The Batman القادم ثلاث صور، ترينا نظرة أولية على فيلمه، وعلى سيارة باتمان وتصميمها الجديد، ومن المنتظر عرض الفيلم عام 2021.

عربة باتمان في فيلم The Batman

تظهر الصور السيارة إلى جانب باتمان أو بروس واين والذي يؤدي دوره في هذه النسخة الممثل الأمريكي روبرت باتينسون، وقد سبق للمخرج وعبر وسائل التواصل الاجتماعي كذلك الكشف عن بذلة أو زي باتمان القادم، والسيارة لها نفس اللون الداكن للغاية مثل الزي.

عربة باتمان في فيلم The Batman

يقوم ريفز بالعمل على الفيلم حاليًا، وهو أول فيلم له منذ الجزء الأخير من سلسلة Planet of the Apes، يلعب باتينسون دور فارس الظلام، أما زوي كرافيتز في دور كات وومان، وبول دانو في دور ريدلر وجيفري رايت في دور المفوض جيمس جوردن، وجن تورتورو في دور كارمن فالكون، وجايمي لاوسون في دور بيلا ريال، وآندي سركيس في دور الفريد خادم باتمان وصديقه الأقرب، وكولين فاريل في دور البطريق عدوه الأشهر.

عربة باتمان في فيلم The Batman

قال باتينسون في يناير الماضي أن نسخته من باتمان ستكون مختلفة عن نسخة كريستيان بايل من ثلاثية كريستوفر نولان، ومايكل كيتون في فيلم تيم برتون.

خلال مقابلة مع راديو SiriusXM في فبراير  قارن بيتر سارسجارد، الذي يلعب دور المحامي في منطقة جوثام، جيل كولسون، قال أن باتمان بهذا الشكل لا يشبه أي من النسخ السابقة كما لو أنه نسخة خام من الشخصية لم يتم صقلها بعد، وليس ذلك في المظهر فقط، ولكن في قوة الشخصية وكذلك عاطفيتها.

https://twitter.com/mattreevesLA/status/1235261421425958912

0

شاركنا رأيك حول "بالصور: نظرة أولى على سيارة باتمان من فيلم المخرج مات ريفز القادم "