المسلسل الأمريكي The Eddy على نتفليكس
0

استطاع بعض نجوم العرب حجز مقعد فريد لدى جمهور الفن الغربي مؤخرًا، وتحقيق نجاح مختلف على الصعيد العالمي بتقديمهم لأدوار جديدة عن مسيرتهم الفنية في أفلام أمريكية ومسلسلات عالمية. بجانب ما قدموه من خلال أعمالهم الفنية العربية السابقة المتميزة.

فيما يلي تستعرض “أراجيك فن” تفاصيل أحدث الأعمال الفنية الأمريكية لنجوم عرب متميزين؛ دومًا ما يخطفون الأنظار بطلتهم عَبر شاشتي السينما والتلفزيون، ويحققون نجاحات مختلفة بأعمالهم الدرامية العالمية.

نيقولا معوّض يتصدر أفيش فيلم “His Only Son

الأفيش الرسمي للفيلم الأمريكي الإبن الوحيد

يشارك الممثل نيقولا معوّض في الفيلم العالمي “الإبن الوحيد“، في خطوة جديدة عما قدمه في مسيرته الفنية، ومن المفترض طرحه خلال الأيام المقبلة.

يجسد الفنان اللبناني شخصية النبي إبراهيم خلال أحداث الفيلم الأمريكي، بمشاركة نخبة من الفنانين؛ منهم: نيكولاي بيريز، وأوتافيو تادي، وسارة سيد، وهو من تأليف وإخراج الأمريكي ديفيد هيلينج.

لقطة من الفيلم الأمريكي الإبن الوحيد
نيقولا معوض يجسد النبي إبراهيم في الفيلم الأمريكي “الإبن الوحيد”

كشف “معوّض” مؤخرًا، عن بعض اللقطات والمشاهد الحصرية لدوره في”His Only Son”، من خلال حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، والتي نالت استحسان الكثير من متابعيه وجمهور الشاشة الذهبية.

لقطة من فيلم الإبن الوحيد لـ نيقولا معوض
لقطة من فيلم “الإبن الوحيد” لـ نيقولا معوض قبل العرض
فيلم His Only Son لـ نيقولا معوض
لقطة من فيلم “الإبن الوحيد” لـ نيقولا معوض

“His Only Son” كان من المقرر مشاركته بعدة مهرجانات عالمية بعد إطلاق عرضه العالمي الأول خلال عام 2020، ولكن تأجل طرحه جراء انتشار كورونا “كوفيد-19″، وتبعات جائحة الوباء العالمي الذي أدى لغلق الكثير من المراكز الفنية والثقافية وتعطيل حركة الصناعة الفنية؛ وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمواجهة الفيروس.

نيقولا معوض في الفيلم العالمي His Only Son
نيقولا معوض في الفيلم الأمريكي العالمي His Only Son

وعلى صعيد آخر، ينتظر “معوّض” عرض أحدث أعماله السينمائية المصرية “ماكو” للمخرج محمد هشام فيما يستكمل قريبًا تصوير مشاهده المتبقية لأحدث أعماله الدرامية العربية مسلسل “خيط حرير” بمشاركة البطولة مع الفنانة المصرية مي عز الدين ونخبة من النجوم العرب، وهو من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

نيقولا معوض في كواليس تصوير فيلم "ماكو"
نيقولا معوض في كواليس تصوير فيلم “ماكو”

كما حقق نجاحًا ملحوظًا من خلال أعماله التلفزيونية خلال الفترة الأخيرة، التي حققت صدىً واسعًا لدى الجمهور العربي؛ أحدثهم مسلسل “العودة” للمخرج إيلي السمعان، و”بلا دليل” للمخرجة منال الصيفي، و”طلعت روحي” للمخرج رامي رزق الله.

الأفيش الرسمي لمسلسل طلعت روحي

ظافر العابدين يشارك في مسلسل “The Eddy”

المسلسل الأمريكي The Eddy على نتفليكس
لقطة تجمع ظافر العابدين وأندريه هولاند في المسلسل الأمريكي “The Eddy”

أمًا الممثل ظافر العابدين يشارك في المسلسل الأمريكي “The Eddy” للمؤلف جاك ثورن، الذي بدأ عرضه الأول في مطلع شهر مايو الماضي لهذا العام، من خلال المنصة الرقمية الشهيرة “نتفليكس“.

“ذا إيدي” العالمي من إنتاج شبكة ”Netflix” الأمريكية، ويشارك به نخبة من الفنانين المتميزين؛ منهم جوانا كوليج، وميليسا جورج، وأندريه هولاند، إلى جانب المخرج الأمريكي داميان شازيل، الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج عن فيلم “La La Land” الشهير في عام 2017.

الأفيش الدعائي لمسلسل The Eddy
كما يشارك في الإخراج أيضًا؛ المغربية هدى بن يمنية، وليلى مراكشي، وآلان بول. تدور أحداث مسلسل التشويق والجريمة في العاصمة الفرنسية باريس خلال 8 حلقات، حول ملهى ليلي “نادي جاز” في باريس، من خلال ما يتعرض له مالكه في مغامرات يومية بعالم ممتلئ بالعلاقات المتشعبة والموسيقى الغريبة.

ظافر العابدين في مسلسل The Eddy العالمي
ظافر العابدين يجسد شخصية “سامي” في مسلسل “The Eddy” العالمي

يجسد “العابدين” شخصية رجل أعمال يدعى “سامي”، الذي يفضل موسيقى “الجاز”، وهي ما تربطه مع الفرقة الموسيقية التي تدور حولها الأحداث والمفارقات الدرامية، وما بين هذه العلاقة والغموض الذي يخفيه تتكشف العديد من الخطوط الدرامية المثيرة.

أفضل أعمال ظافر العابدين: التونسي الذي أصبح في سنوات قليلة نجم الدراما المصرية

جدير بالذكر أن أحدث الأعمال الدرامية العربية للفنان التونسي، بمشاركة البطولة للفنانة اللبنانية كارمن بصيبص في مسلسل “عروس بيروت”، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه، ويستكملان تصوير موسمه الثاني عقب انتهاء جائحة “كورونا”، فيما ينشغل أيضًا بالتحضير لفيلمه المصري “العنكبوت” بمشاركة الفنانين المصريين منى زكي، وأحمد السقا.

أفيش دعائي مسلسل عروس بيروت

قريبًا.. هند صبري تمثل وتنتج مع “نتفليكس”

الفنانة التونسية هند صبري
وفي تجربة جديدة وفريدة أيضًا، أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، عن تعاقدها مع شبكة “نتفليكس” الأمريكية، لتشارك في تقديم مسلسل عربي كوميدي عَبر منصتها الشهيرة، من خلال عملها ضمن طاقم الإنتاج (كمنتج منفذ) تبعًا لشركة “Salam Production” المالكة لها والتمثيل كبطولة مطلقة أيضًا.

أوضحت “صبري” تفاصيل أحدث أعمالها الدرامية العربية المعروضة على نطاق عالمي، والتي تستهدف شريحة جديدة من جمهور الدراما الغربية مضافة لمحبيها من أبناء الوطن العربي، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مشيرة لحماسها تجاه هذا العمل الدرامي الذي يتمركز حول المرأة العربية، ولكنه يحمل رؤية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل.

هند صبري تعلن عن تعاقدها مع نتفليكس
هند صبري تعلن عن تعاقدها رسميًا لأول مرة مع شبكة “نتفليكس” الأمريكية

وكانت آخر الأعمال الدرامية العربية التلفزيونية الناجحة للفنانة الحاصلة على عدة جوائز عالمية على مدار مسيرتها الفنية المتميزة، مسلسل “حلاوة الدنيا” بمشاركة الفنان ظافر العابدين عام 2017، فيما كان آخر أعمالها السينمائية المصرية الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” في العام الماضي، بمشاركة الفنان المصري كريم عبد العزيز والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بمجرد طرحه بدور عرض السينما التجارية المصرية والعربية سيان.

أفضل أعمال هند صبري: فارسة الفن والأدب والثقافة بشهادة فرنسية

بوستر مسلسل حلاوة الدنيا

 

0

شاركنا رأيك حول "جولات عالمية .. أحدث الأعمال الدرامية الأمريكية لنجوم عرب"