حدوث انفجار صغير في أحد أماكن تصوير فيلم Bond 25!

0

نشر حساب فيلم Bond 25 الرسمي على موقع تويتر تغريدة قال فيها إن “انفجارًا محدودًا حصل في موقع تصوير الفيلم مؤديًا إلى إصابة شخص بجروح، وإلحاق أضرار بمكان التصوير في استوديوهات باينوود خارج مدينة لندن”. ويأتي هذا الأمر بعدما توقف التصوير مسبقًا بسبب إصابة النجم دانييل كريغ في قدمه عند تصوير أحد المشاهد، مما اضطره إلى إجراء عمل جراحي ونيل فترة تأهيل مدتها أسبوعان.

وقال حساب الفيلم إن “الانفجار ألحق أضرارًا متوسطة بالسطح الخارجي لمكان تصوير الفيلم، ولكنه لم يصب أي عضو في طاقم التصوير أو التمثيل، وإنما اقتصرت الإصابة على أحد أفراد الطاقم الموجودين خارج المسرح”. وسبق أن تعرض هذا الجزء من سلسلة أفلام جيمس بوند إلى مجموعة من العراقيل والمشكلات، فقد جرى تغيير مخرج الفيلم مما أدى إلى تأخير صدوره من تشرين الأول لهذا العام إلى شهر نيسان من العام القادم، وكان المخرج كاري جوجي فوكوغانا قد حل محل المخرج داني بويل، الذي ترك العمل جراء خلافات إبداعية مع المنتجين باربرا بروكولي ومايكل ويلسون.

Bond 25

وأفادت تقارير صحفية أن حادث كريغ الشهر الماضي وقع في جامايكا خلال تصوير أحد المشاهد راكضًا، وقال أحد المصادر المقربة من طاقم العمل إن كريغ “كان يركض بسرعة خلال التصوير ثم تزحلق ووقع على الأرض، وأخذ يشكو من الآلام في كاحله”. وعلق منتجو الفيلم على هذا الأمر بقولهم إن إصابة كريغ وعلاجها لن يؤديان إلى تأخير موعد صدور الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم Bond 25 كلًا من رامي ماكل الحائز جائزة الأوسكار، وآنا دي آرماس، وبيلي ماجنسون وجيفري رايت ونومي هاريس وبن ويتشو وفنانين آخرين. ويجري تصوير الفيلم حاليًا في عدة أماكن مثل لندن وإيطاليا والنرويج. ومن المتوقع أن يشكل هذا الفيلم الظهور الأخير لكريغ بشخصية الجاسوس جيمس بوند، إذ سبق له تأدية هذا الدور في أفلام Casino Royale و Quantum of Solace و Specter و Skyfall، وهو أيضًا المشروع الأول للمخرج فوكوغانا بعد مسلسل Maniac من إنتاج شبكة نتفليكس.

0

شاركنا رأيك حول "حدوث انفجار صغير في أحد أماكن تصوير فيلم Bond 25!"