داليا مصطفى
0

عرضت قناة cbc أولى حلقات حكاية “مش مبسوطة” للفنانة داليا مصطفى وبشرى وهي خامس حكايات مسلسل “زي القمر”، يوم السبت في تمام الساعة 8 مساءً، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء، والإعادة تمام الساعة 2:30 صباحًا و 12 ظهرًا، ويشارك في بطولته كل من الفنانة داليا مصطفى وأحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل، وحكاية “مش مبسوطة” تنتمى لنوعية الـ 5 حلقات.

وأجرى موقع ” أراجيك” حوارًا خاص مع الفنانة داليا مصطفى بعد عرض أولى حلقات حكاية “مش مبسوطة” لتكشف عن سبب تحمسها للدور وكواليس عملها مع الفنانة ميمي جمال بعد عودتها للفن بعد غياب 5 سنوات، وتحضيرات المسلسل والصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير وتجربتها في مسلسل “الحرير المخملي”.

وكشفت الفنانة داليا مصطفى عن سبب تحمسها للحكاية مشيرة أن دور “نشوى” دور مختلف عما قدمت من قبل، حيث تقدم شخصية فتاة من طبقة فقيرة من إمبابة قائلة: “ما جذبني هو أنني قدمت الشخصية بأسلوب مختلف من حيث طريقة الكلام واللباس، وكان الموقع موقعًا حيًا وليس ديكور، بالإضافة إلى وجود مخرجة مثل المخرجة شيرين عادل، فهذه ثالث تجربة لي معها وسعيدة بالعمل معها لأنها تستطيع تقديمي بشكل مختلف في كل مرة”.

كواليس التحضيرات للعمل

تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن تحضيراتها للشخصية، مشيرةً أنها تركز على شخصيات تعرفها مثل “نشوى” من حيث اللباس وطريقة الكلام والشخصية، مشيرة أنها حاولت أن تذاكر كل هذه التفاصيل قبل بداية التصوير”.

العمل مع ميمي جمال

أعربت الفنانة داليا مصطفى عن سعادتها بكواليس العمل مع الفنانة ميمي جمال قائلة: “سعدت للغاية عند رؤيتي للفنانة ميمي جمال في موقع التصوير حيث أنها فنانة تساعد كل من حولها، وتتمتع بخفة الدم، وجميلة للغاية، كما أنها كانت سعيدة بوجودنا جميعًا وبالتعامل معي ومع شيرين عادل والمنتجة مها سليم”.

الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير

روت الفنانة داليا مصطفى الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير مشيرة أن عدد ساعات التصوير كان يصل إلى 16 ساعة، بالإضافة إلى أن ديكور المنزل كان ضيقًا للغاية، كما أن ظروف التصوير بشكل عام في ظل فيروس كورونا كانت صعبة عليهم للغاية، كما روت داليا مصطفى عن موقف صعب حدث لها أثناء تصويرها أحد المشاهد قائلة: “أثناء تصويري لأحد المشاهد في البلكونة وأنشر الغسيل فوجئت بفتاة تصورني بهذا اللباس فأخبرت الإنتاج على الفور وأبلغتهم أنني لا أريد التصوير بهذا الشكل، وكادت أن تحدث مشكلة حتى عدت الأزمة”.

الرسائل التي تقدمها الحكاية

تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن الرسائل التي تقدمها حكاية “مش مبسوطة” لافتة إلى أن العمل لا يطرح حلولًا، ولكن حاولنا أن نعرض قصتين لسيدتين من طبقات مختلفة غير سعيدات في حياتهن، ولديهن مبررات لهذا الأمر قائلة: “حاولنا نعرض ليه الست ممكن متبقاش مبسوطة”.

رأيها حول الحكايات المنفصلة حاليًا

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن رأيها حول الحكايات المنفصلة حاليًا مشيرة أنها سعيدة للغاية بهذه الحكايات المنفصلة لأنها “تكون خالية من الإطالة وتحتوي على حبكة درامية”.

داليا مصطفى ومشاركتها في “الحرير المخملي”

تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن تفاصيل دورها في مسلسل “الحرير المخملي” مشيرة أنها تجسد دور فتاة من عائلة كبيرة بالفيوم وتسعي لدراسة الماجستير والتفوق دراسيًّا حتي تصبح إعلامية وصحفية مشهورة، وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها بالعمل مع المخرج أحمد حسن مشيرة أنها “تجربة جميلة للغاية وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

0

شاركنا رأيك حول "داليا مصطفى لـ” أراجيك فن” بعد عرض حكاية “مش مبسوطة”: حاولت تقديم شخصية نشوى بشكل مختلف"