الجبل يستعد للحفاظ على لقب أقوى رجل في العالم!

The Mountain
0

اشتهر الممثل يوليوس بيورنسون بتأديته دور الجبل في مسلسل لعبة العروش، ولكن ما يجهله كثيرون حول هذا الممثل ذي الجسد القوي والطول الفارع أنه حائز لقب أقوى رجل في العالم بعد مشاركته في المسابقة التي تقام سنويًا. ويستعد بيورنسون البالغ طوله 6،9 بوصة للحفاظ على لقبه في فلوريدا، حيث تقام هذه السنة بطولة أقوى رجل في العالم، وكان هذا الممثل الأيسلندي قد حاز اللقب أول مرة في البطولة التي أقيمت السنة الماضية في الفلبين.
وقال بيورنسون في حديثه مع صحيفة نيويورك بوست: “لا بد للمرء من أن يكون مستعدًا لممارسة التمارين الرياضية على مدار أيام السنة بأكلمها، وينبغي له أن يكون مهووسًا بالهدف الذي يسعى لتحقيقه، فإذا كان مستعدًا للمضي بالأمر حتى حده الأقصى، فسيصبح أقوى رجل في العالم. وعلق بيورنسون على مشاركته في مسلسل لعبة العروش بالقول: “أشعر بالسعادة لأنني كنت مشاركًا في هذا المسلسل، فهو أتاح لي فرصًا عديدة للتمثيل، وأنا ممتن لهذا الأمر. ولكنني أركز أيضًا على لقب أقوى رجل في العالم، وهدفي الحالي أن أحوز لقب البطل لعامين متتالين”.

The Mountain
وكان بيورنسون قد حافظ على برنامجه التدريبي خلال تصوير الموسم الأخير من المسلسل، وقد واجه بعض الصعوبات في هذا الأمر نظرًا لأنه كان مضطرًا إلى الخضوع لساعات طويلة من المكياج الخاص بشخصية الجبل ومعركته الأخيرة مع شقيقه ساندرو كليغان في الحلقة الخامسة من الموسم الأخير. وقد نالت تلك المواجهة إعجابًا كبيرًا من المشاهدين، الذين تكمنوا أخيرًا من رؤية وجه الجبل عقب نزع القناع الذي كان يضعه بدءًا من الموسم الخامس. وقد علق بيورنسون على هذا الأمر بقوله: “كانت أيام التصوير مرهقة وطويلة للغاية، وما زاد الطين بلة هو اضطراري إلى التمرين رغم إرهاق جسدي وحاجته إلى الراحة”.
وكانت مشاركة بيورنسون خلال مواسم المسلسل قد علقت بأذهان المشاهدين نظرًا للمعارك التي شارك فيها، سيما مواجهته مع أوبرين مارتيل في الموسم الرابع، التي ألحقت به إصابات بليغة أدت إلى لبسه القناع.

اقرأ أيضاً: نهاية مختلفة لمسلسل صراع العروش من خلال وثائقي Game of Thrones: The Last Watch!

 

0

شاركنا رأيك حول " الجبل يستعد للحفاظ على لقب أقوى رجل في العالم!"