مرة أخرى زجاجة بلاستيكية تظهر في الحلقة الأخيرة من مسلسل صراع العروش!

صراع العروش
0

بعد أسبوعين على دخول كأس قهوة قيل بأنه لستار بوكس إلى احدى حلقات الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش، مجدداً وجد مرطبٌ آخر طريقه إلى الحلقة الأخيرة من مسلسل صراع العروش! حيث وجدت زجاجة ماء بلاستيكية طريقها إلى ذلك العصر في مدينه Westeros بطريقة ما ربما هي نفس طريقة فنجان القهوة.

خلال واحد من أهم مشاهد الحلقة الختامية من مسلسل صراع العروشيوم الأحد الماضي، والتي حُدد فيها العرش الحديدي، يمكنك أن ترى زجاجة ماء بلاستيكية خلف قدم السير صامويل تارلي. ولا ننسى أنه في وقت لاحقٍ استدركت مجموعة HBO خطا فنجان القهوة أزالته من المشهد في الحلقة الرابعة من الموسم الثامن وأصدرت الشبكة اعتذارا جاء فيه :

“قهوة اللاتيه التي ظهرت في المشهد كانت خطأً، فقد طلب Daenerys كأساً من شاي الأعشاب”

وبالطبع لم يتأخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تناول الموضوع والبدء بتنزيل منشورات السخرية وابتداع الصور الظريفة حول الموضوع كهذه الصورة التي نصبو فيها زجاجة الماء على العرش الحديدي!

صراع العروش

لسنا متأكدين من أن زجاجة الماء أيضاً سيتم تحريرها من الحلقة الختامية للموسم، أو اذا كانت العلامة التجارية لشركة الماء ستحصل على الفائدة مقابل هذا الاعلان المجاني. ولكن بالرغمو من كل ذلك من المتوقع أن يحصل الموسم الأخير من صراع العروش على تقديرات عالية وقياسية لشبكة HBO

 

0

شاركنا رأيك حول "مرة أخرى زجاجة بلاستيكية تظهر في الحلقة الأخيرة من مسلسل صراع العروش!"

  1. Yousif Anwar

    هنالك واحدة اخرى خلف قدم السر دافوس ايضاً في نفس المشهد لو راجعتهم 🙂

أضف تعليقًا