فيلم Mission: Impossible VII
0

فيلم Mission: Impossible VI  القادم توقف تصويره في البندقية، بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا. يوجد في البلاد أكثر من 150 حالة مؤكدة، وقد أوقفت الحكومة احتفالات الكرنفال في البندقية.

“انطلاقًا من الحذر بشأن سلامة ورفاهية طاقمنا، وجهود حكومة البندقية المحلية لوقف التجمعات العامة نتيجة لتهديد فيروس كورونا، فإننا نغير خطة الإنتاج لدينا لمدة ثلاثة أسابيع وقال متحدث باسم باراماونت يوم الاثنين لصحيفة هوليوود ريبورتر في بيان “التصوير في البندقية، كان المحطة الأولى المقررة لإنتاج فيلم  Mission: Impossible 7”. “خلال هذه الفترة سنضع في اعتبارنا مخاوف الطاقم ونسمح لهم بالعودة إلى ديارهم حتى يبدأ التصوير مرة أخرى. سنواصل مراقبة هذا الوضع، والعمل جنبا إلى جنب مع مسؤولي الصحة والحكومة.”

لم يكن نجم السلسلة توم كروز في إيطاليا للتصوير. يقوم كريستوفر مكوارى، الذي أخرج فيلم Rogue Nation لعام 2015 وفيلم Fallout لعام  2018، بكتابة وإخراج الفيلمين السابع والثامن من سلسلة المهمة المستحيلة من إنتاج باراماونت وسكايديانس.

يلعب كروز مرة أخرى دور العميل إيثان هانت، ويضم طاقم الممثلين كذلك ريبيكا فيرجسون ونيكولاس هولت وهيلي أتويل وشيا ويغام وبوم كليمنتيف وهنري تشيرني، الذي سيعود إلى السلسلة للمرة الأولى منذ 25 عامًا.

سيعرض فيلم  فيلم Mission: Impossible VI  في الثالث والعشرين من يوليو 2021، والجزء الثامن في 5 أغسطس 2022.

0

شاركنا رأيك حول "إيقاف تصوير فيلم Mission: Impossible VI والسبب: فيروس الكورونا"